سائد شفيق كبها : لا نعرف من قتل والدي ولا نتهم احداً

تاريخ النشر: 26/10/13 | 4:40

في لقاء مع نجل المرحوم الفنان شفيق كبها قال أنه لم يتضح أي شيء في قضية والده ولا صحة لما يتداوله الناس. وأضاف نجل المرحوم أن والده انسانا مؤمناً يصلي ويصوم ويقرأ القرآن ويحترم الجميع وهو محبوب للجميع.

كما وتطرق نجل الفقيد عن المأساة التي حلت بالعائلة، وأكد سائد في حديثه أن والده لم يتلق أي تهديدات من أحد. وتحدث عن والده فقال :" من طبيعة عمل والدي انه كان فنانا , ولكنه كان انسانا مؤمنا يصلي ويصوم ويقرأ القرآن يحترم الجميع والجميع يحترمه وهو محبوب جدا لدى الناس , وجاءت جماهير غفيرة لتعزيتنا بوفاته وهذا يدل على مدى حب الناس له ".

وحول ما يتداوله الناس واتهام ام الفحم والحركة الاسلامية بمقتله كما يشاع في مدن وقرى شمالي البلاد قال :" نحن لا نتهم احدا ، وكل ما يتداوله الناس هي اشاعات لا علاقة لها بالحقيقة ، فنحن لا نستطيع ان نتهم ام الفحم ، لا نستطيع ان نتهم بلدا كاملا وشفيق كبها احب ام الفحم وام الفحم احبته ، ولكن هناك مجموعات فاسدة في كل بلد,والافراد الذين قاموا بهذه الجريمة هم من يتحملون المسؤولية وحدهم بغض النظر عن بلدهم , كما ولا نستطيع ان نتهم الحركة الاسلامية او اية حركة اخرى, اذ لا نزال نبحث عن القاتل".

وقال :" نحن نطالب بأن تقوم الشرطة بدورها لتصل الى الجاني الحقيقي ,وفي حال لم تصل الشرطة الى نتيجة فهي وحدها التي تتحمل المسؤولية".

وعن المأساة التي حلت على العائلة قال سائد كبها :" نحن ناس مؤمنون بقضاء الله وقدره ، وهذه مأساة حلت علينا ونسأل الله ان يتغمد والدي برحمته وان يدخله فسيح جناته ، واسمه الطيب موجود وسيبقى موجود الى الابد".

واكد سائد شفيق كبها بأن والده لم يتلق اي تهديدات مسبقة ولم يكن عنده اي خلاف مع احد .

‫4 تعليقات

  1. الله يظهر الحق وربنا يحرق قلبه ويبليه بمصيبة أكبر من هذه اللي كان السبب في قتل هالرووح البريئة حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم
    الله يرحم ابن بلدنا ويجعل مثواه الجنة يا رب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة