نادي أبناء كفرقرع يحتفل بنهاية الموسم الكروي

تاريخ النشر: 06/06/16 | 6:52

نظم نادي اتحاد ابناء كفرقرع لكرة القدم حفلًا على شرف اللاعبين والإطار المهني للفريق، من أجل شكرهم على ما قدموه طيلة الموسم الرياضي 2015-2016 و اقيم في مطعم “البيت بيتك” فرصةً مناسبةً لشكر اللاعبين على كل ما قدموه من جهود توج باحتلال الفريق مرتبة مشرفة مع نهاية الموسم بالدرجة الثانية المنطقة الشمالية “ب”.
تمّ خلال الاحتفال تكريم اللاعبين وشكرهم تحفيزًا لهم لمزيد من العطاء ومواصلة الاجتهاد خلال الموسم المقبل. وفي كلمته قدم السيد سمير يحيى رئيس ادارة الفريق الشكر والتقدير للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على جهوده المباركة في دعم الفريق الامر الذي عزز الشراكة والتعاون بين جميع الاطر الفاعلة والتي توجت بموسم رياضي ناجح لم تشهده كفرقرع من قبل.
كما وأكد سمير يحيى الى ان النجاح الكبير الذي حققه النادي في جميع الفرق الكبيرة والاولاد والناشئين يأتي في إطار الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس المجلس المحلي في دعم مسيرة الفريق ماديًا ومعنويًا قائلًا: “إنّ النجاح الكبير الذي حققه الفريق هذا الموسم ماديًا ومهنيًا يعود للدعم المادي والمعنوي الكبير لرئيس المجلس المحلي لنادي اتحاد ابناء كفرقرع”.

ryada (20)

من جانبه، عبّر السيد مازن صعابنة رئيس جمعية نادي اتحاد أبناء كفرقرع عن سعادته وفرحته بالنجاح الكبير الذي حققه الفريق هذا الموسم على المستوى المهني والاداري والمالي مشيرًا إلى أن النادي أنهى الموسم بصورة مشرفة مهنيًا واداريًا وماليًا وذلك بجهود مباركة من المجلس المحلي متمثلا برئيسه المحامي حسن محمد عثامنة .
السيد عايد ابو عيشة عضو ادارة الفريق هنأ اللاعبين على موسم ناجح ومثمر كما وشكر مدرب الفريق حسن مصالحة وجميع مدربي الفرق الاخرى بنادي اتحاد ابناء كفرقرع معربا عن اعتزازه وافتخاره بجميع الكوادر المهنية والادارية واللاعبين في النادي , كما وعبر عن جزيل شكره وامتنانه العميق للمحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع الذي قدم الدعم المالي والمعنوي وقام بحضور معظم مباريات النادي في جميع الاجيال الامر الذي قدم دفعة معنوية كبير للاعبي الفريق والطواقم المهنية والادارية , كما وقدم عايد ابو عيشة شكره لمدير قسم الرياضة السيد يوسف عسلي ومحاسب المجلس المحلي السيد نضال مصالحة معبرًا عن افتخاره بالدعم المتميز للمجلس المحلي للنادي.

ryada (24)

وفي كلمة له عبر حسن مصالحة مدرب الفريق عن سعادته للنجاح الذي حققه الفريق مثمنا غاليا التعاون المشترك ما بين المجلس المحلي وادارة الفريق والذي منح اللاعبين والطاقم المهني المزيد من الدعم والثقة والذي توج بعطاء وافر من قبل الجميع .
مساعد مدرب الفريق سوسو ابو فنة شكر ادارة الفريق للثقة الكبيرة التي منحته اياه ساكرا جميع اللاعبين على تعاونهم المهني والبناء مع الطواقم المهنية معربا عن أمله ان يستمر نادي كفرقرع بمسيرته الناجحة بمنح الفرصة امام الكوادر الناشئة بإظهار قدراتها واكسابهم الخبرة التي من شأنها ان تعزز حضورهم في المستقبل بفرق الكبار وتكون ركيزة اساسية لمستقبل الرياضة والشباب في كفرقرع.
ryada (1)

ryada (4)

ryada (5)

ryada (6)

ryada (7)

ryada (8)

ryada (9)

ryada (10)

ryada (11)

ryada (12)

ryada (13)

ryada (16)

ryada (17)

ryada (19)

ryada (20)

ryada (21)

ryada (22)

ryada (23)

ryada (24)

ryada (25)

ryada (26)

ryada (27)

ryada (28)

ryada (29)

ryada (32)

‫3 تعليقات

  1. عن اي نجاح بالضبط يتكلم المقال؟! ولماذا تكتبون مقولات وكلمات من عندكم باسم اعضاء النادي..المجلس المحلي ورئيس المجلس لهم فضل كبير على روسنا وجميعنا نقدرهم ونتمنى استمرار الشراكة معهم،لكن خلو شوية موضوعية بالمقالات الي بتنزل بموقع البلد،،كم اشي ينقرا. بصرش كل مقال شكر وامتنان واحتفالات. اكتبو عن الاخطاء..عن مخططات السنة القادمة..خطة المجلس والادارة من اجل انجاح مسيرة الفريق في السنة القادمة.. حدثونا شوي عن ميزانية السنة القادمة ولاعبي التعزيز الي المجلس صرح عنهم… انتو كاتبين نجاح السنة المنصرمة،، بس ما حدا شاف اي نجاح .. الا اذا حسب رايكم محل عاشر والبقاء في الدرجة الثانية نجاح… بعدين بكفي كل سنة تغيرو مدربين.اعطو مدرب فرصة لسنتين واكثر.حسن مصالحة ابن البلد ومن حقو يوخذ سنة اضافية لانو مش مسؤول عن الفشل وكانت هناك اسباب ثانية..بكفي محبة الغريب على ابن بلدكم.اعطو حسن مصالحة اخرى سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة