عادل ابو شمله يطلق فيديو-كليب "موجوع"..

تاريخ النشر: 21/10/13 | 7:42

اصدر مؤخرا المغني الحيفاوي عادل ابو شمله اول اغنية خاصة له بعنوان "موجوع" من كلمات الشاعر ادهم سلوم توزيع الفنان معين شعيب، واخرجها المخرج علاء دروبي وبمشاركة: جمانة فرح وربيع حداد.

كشف مصور ومخرج الكليب علاء دروبي والحاصل على لقب اول في مجال السينما والتلفزيون ان تصوير الكليب كان في اماكن مختلفة ومنها: جبال الكرمل، مقهى، بيت ومطعم. وان تم تصويره بطريقة الفيلم السينمائي وتتمحور فكرة الكليب حول الخيانة حيث يكون عادل خارج البلاد فيقرر العودة بدون علم زوجته فيقوم بالاتصال بزوجته جمانة لهاتفها الخاص بها لكن لم يكن بجوارها ولا يتلقى اي رد منها، فيترك لها رسالة صوتية على هاتف البيت ويقول لها انه سيكون في البيت في ساعات الليل ويعبر لها عن مدى اشتياقه لها. جمانة لم تسمع هذه الرسالة كونها خارج البيت ولكن عند انتهاء الرسالة تدخل الى البيت.

جمانة تقوم بالاتصال بعشيقها وتتواعد معه للقاء به في بيتها في ساعات المساء، عادل يعود الى البيت في ساعات الليل ليكتشف خيانة زوجته.

نشير الى ان طاقم العمل ضم كل من :مكياج: رونا صالح، تصفيف شعر:ايهاب قزعوره رونا صالح, اضاءه: صالح دقسه,علاء دروبي مونتاج:رودني نصر الدين.

رابط الكليب :

https://www.youtube.com/watch?v=jQIy3jmhwmY

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة