دور الشرطة الفلسطينية بتنظيم إمتحانات الثانوية العامة

تاريخ النشر: 29/05/16 | 8:35

ثمن دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم جهود الشرطة في تأمين امتحانات الثانوية العامة مقدما شكره لكافة الجهات التي شاركت في تأمين انتظام وبدء الامتحانات وتوفير الاجواء المناسبة وعلى رأسها الشرطة، وذلك خلال تفقده لقاعات الامتحانات في مدارس قرى شمال غرب القدس وبرفقته معالي وزير التربية والتعليم العالي د.صبري صيدم ووكيل وزارة التربية والتعليم د.بصري صالح ومحافظ محافظة القدس الشريف المهندس عدنان الحسيني ومدير مديرية التربية والتعليم أ. أيوب عليان ومدير شرطة محافظة الضواحي العقيد حقوقي علي القيمري.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة أن المحافظين ومدراء الشرطة في المحافظات ومدراء الأجهزة الأمنية ومدراء التربية والتعليم، شاركوا صباح اليوم بجولات تفقدية على قاعات امتحانات الثانوية العامة.
وأضاف البيان أن هذه الجولات جاءت للاطمئنان على توفير الجو الملائم للطلبة، وسير العمل وتوفير جميع احتياجات الطلبة لتيسير أدائهم للامتحانات.
وأوضح البيان أن الشرطة تؤمن حراسة جميع القاعات ومباني التربية والتعليم في مختلف المحافظات ضمن خطة وضعتها العمليات المركزية بواقع 1821 شرطي في محافظات الضفة.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة