إجتماع إدارة “همسة سماء الثقافة” بكفرقرع

تاريخ النشر: 29/05/16 | 7:09

إجتمعت إدارة “همسة سماء الثقافة ” في فلسطين الداخل السبت في قاعة مكتبة إعدادية السلام في كفرقرع , للتباحث بآليات العمل لمشروع “الطالب المبدع” الذي سينطلق للسنة الثانية على التوالي في المدارس العربية بإشراف جمعية “همسة سماء الثقافة ” .
وقد حضر الاجتماع كل المربي الشاعر محمد عبد الحميد صالح من سخنين , المربي المربي سليمان سلامه من المغار , المحامي الشاعر عمر نعامنه من عرابه , الاستاذة عصمت العالم من كفر مندا
, مديرة همسة في البلاد الشاعرة ابتسام ابو واصل محاميد من معاوية , الشاعر جميل بدويه من كفر قرع , فراشة الوادي الشاعرة صفاء ابو فنه من كفر قرع , المربية ريم زحالقه من كفر قرع , الشاعر خالد اغباريه من مشيرفه , ومن المثلت الجنوبي كل من المربي الشاعر حسين جباره , المربية الشاعرة سوسن الناشف . كما و تعذر وصول الاخت عبير العبرة القريناوي من رهط النقب و الشاعرة اسماء حنا والشاعرة ميناس ابراهيم من دير حنا المربي الفاضل محمد صبيح .
وفي نهاية الاجتماع أعربت الشاعرة ابتسام ابو واصل عن الشكر والمودة لكل من حضر وتكبد عناء السفر ولكل من لم تتح له الظروف الوصول والتواجد معنا وشكرت مديرة المركز الجماهيري كفرقرع ، كرام صعابنه ابو لفح على الإستضافة .

hmsa (1)

hmsa (2)

hmsa (3)

hmsa (4)

hmsa (5)

hmsa (6)

hmsa (7)

hmsa (8)

hmsa (9)

hmsa (10)

hmsa (11)

hmsa (12)

hmsa (13)

hmsa (14)

hmsa (15)

hmsa (16)

hmsa (17)

hmsa (18)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة