تنفيذ أعمال صيانة بشوارع كفرقرع

تاريخ النشر: 26/05/16 | 7:29

بدأ مجلس محلي كفرقرع مطلع هذا الاسبوع بتطوير ثلاثة شوارع حيوية ومركزية في البلدة في مناطق مختلف وذلك ضمن سلسلة المشاريع التطويرية التي تشهدها البلدة.
حيث بدأ العمل بشارع خالد بن الوليد من مفترق سنتر-ناس غربا وحتى بيت السيد عوني عيد شرقا وذلك بميزانية تصل الى 1.5 مليون شيقل وتشمل تطوير البنية التحتية من شبكات الصرف الصحي وتصريف المياه والخدمات الاخرى بما في ذلك بناء الارصفة والجدران والانارة ليكون شارعا عصريا حديثا.
وبدأ المجلس المحلي بمشروع تطوير شارع عمر بن الخطاب مرحلة “ب” من مفرق بناية العمار حتى مفرق بيت المرحوم سامي عبد الباقي بميزانية تصل الى 3 مليون شيقل وتشمل جميع اعمال التطوير من بناء الارصفة والجدران ومد شبكات التصريف الصحي وتصريف المياه والخدمات الاخرى.
الى جانب ذلك بدأ المجلس المحلي في تطوير شارع بين الدرب والذي يربط شارع ابن سينا بشارع خلة الشلح (شارع المجلس المحلي) وتصل ميزانية هذا المشروع 1.5 مليون شيقل وتشمل اعمال التطوير مد شبكات التصريف الصحي والمياه وتوفير جميع الخدمات بما في ذلك بناء الارصفة والجدران والانارة.
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع هنأ المواطنين على شرف بدأ اعمال التطوير في مختلف الاحياء والضواحي مشيرا الى ان هذه المشاريع تندرج ضمن الخطة الشاملة لتطوير شبكة المواصلات والبنية التحتية في كفرقرع وذلك حرصا من المجلس المحلي على تحسين وتطوير الخدمات لجمهور السكان في مختلف مجالات ونواحي الحياة , كما وطالب رئيس المجلس المحلي سكان القرية وزائريها التحلي بالصبر والحذر والانتباه عند المرور بأماكن العمل واحترام اشارات المرور الجديدة واعدا ان يقوم مقاولو وزارة المواصلات بالعمل الجاد في انجاز العمل بأقل وقت حرصا على سلامة وراحة السكان , وقال رئيس المجلس المحلي :” كفرقرع تحولت الى خلية من العمل في جميع احياء وضواحي القرية ونستميح العذر من السكان ونطالبهم بالحذر والانتباه عند الاقتراب من أماكن العمل”.

1 (9)

1 (7)

1 (15)

1 (2)

1 (2)_1

1 (3)

1 (5)_1

1 (6)_1

1 (7)_1

 

1 (9)_1

1 (10)

1 (10)_1

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

‫8 تعليقات

  1. عقبال عند شارح الحوارنه الي صرلكم سنه بتقولوا بدكم تساوا فردتو في كركار و خلص

  2. من لا يشكر الناس لا يشكر الله.
    نشكر
    الي عمل جاهدا من اجل الحصول على هذه الميزانيات . الله محيك السيد نظير زحالقه .
    مشروع السنتر ناس والسيد سامي عبد الباقي هن نفس الميزانيه ويعتبرن مشروع واحد بتميول كامل من وزاره المواصلات
    وقريبا سوف تبدأ الشركه بالعمل في شارع مدخل البلد بتمويل كامل من وزاره المواصلات.

  3. وماذا عن تتمة شارع خالد بن الوليد ، من منزل السيد عوني عيد وحتى مصنع الحاج سعيد عسلي ؟؟؟ يا ريت يا حضرة الرئيس تتكرم بتفقد المنطقة وتعمل على دمج المقطع مع المشروع …
    على فكرة : هذه المنطقة يسميها اهل الحي : الحارة المنسية!!!
    يا ريت يا رئيسنا الكريم ترد علينا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة