تخريب ممتلكات المكتبة العامة في عرعرة

تاريخ النشر: 25/05/16 | 7:01

قام مجهولون عند منتصف الليلة الفائتة بأعمال تخريبية في المكتبة العامة عرعرة حيث قاموا بتكسير قواوير الورود والمكيفات داخل المكتبة . وقد هرعت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في الحادث علماً ان هذا الاعتداء ليس الاول في المكان . وقد عبرت مديرة المكتبة عطاف يونس عن إستنكارها لهذا التخريب وطالبت الشرطة بمعالجة الامر والتوصل للجناة وقالت ان العبث في الممتلكات العامة هو تخريب كبير لا يقبله شرعنا الحنيف حيث ان المكتبة العامة تعمل لمصلحة طلابنا واهلنا في هذا البلد الطيب.

arerr (1)

arerr (2)

arerr (3)

arerr (4)

arerr (5)

arerr (6)

arerr (7)

arerr (8)

arerr (9)

arerr (10)

arerr (11)

arerr (12)

arerr (13)

arerr (14)

arerr (15)

arerr (16)

arerr (17)

arerr (18)

‫4 تعليقات

  1. هذا وجه البلد. اغلبيه اهل عرعره محترمون . قله منهم يتباهو بقله الادب وانصرفو في تخريب ما تبقى . خراب وخراب ………….. الى اين يا اهل الهمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الكتاب والقلم يحرق ؟؟؟؟؟؟؟ الطاوله تكسر ؟؟؟؟؟؟؟؟ والمبنى يهدم !!!!!!! لكن تعودنا بان نبني ما هدم رغم ( مساخيط الشارع ) وكلهم قله غير مهمه ومهمشه لدرجه انحطاطهم للاسفل ويبقو سافلين الى الابد . تلك القله السافله بحاجه الى معونه ولو بكلمه نصيحه او اكثر لانهم معدومي تكامل التربيه ويتلقون رشاوه من المعنيين بخراب البلد . لن نسمح بذلك والمفروض العمل الفوري لتفادي هذه الاخلاقيات الغريبه على اهل البلد .فلا نعول الكثير على اجهزه الشرطه بل على انفسنا . والله المعين

  2. هناك من يرغب من ابعادنا عن الكتاب والقلم لنبقى جاهلين مثلما فعلو الانجليز واتباعهم من تفجير وتخريب المدرسه القديمه . رغم قله المشاغبين ولكن يجب دحر المخربين وتعمير البلد والبدايه المكتبه العامه التي تخدم مثقفينا وطلابنا اجمع . فهل من مستجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة