شبكة مسلم فيس تتلقى إستثمارات بثلاثة ملايين دولار

تاريخ النشر: 27/05/16 | 7:35

قرر رجل الأعمال الباكستاني افتخار أحمد طاهر استثمار ثلاثة ملايين دولار فى شبكة التواصل الاجتماعي مسلم فيس بعد أن جذبت ما يقارب المليون مستخدم خلال شهور من انطلاقها.
وقالت مسلم فيس فى بيان لها أن طاهر وهو رجل أعمال بارز فى مجال البنوك والتمويل قرر الاستثمار فى المنصة الجديدة باعتبارها شبكة واعدة ستجذب الملايين من أبناء العالم الاسلامي وستساهم فى التقريب بينهم وستؤدي لتطوير الاقتصادات الاسلامية نظرا لما توفره من قاعدة بيانات كبيرة فى أمور عدة.
ويعمل افتخار أحمد طاهر الرئيس والمدير التنفيذي للمكتب الخاص لسمو الشيخ ذياب بن خليفة بن حمدان أل نهيان ومستشارا وشريكا ل “سوميت بنك” فى باكستان، ومدير تنفيذي لمجموعة رويال الدولية، و عمل قبل ذلك فى البنك الدولي بين عامي 1982 و 1988 ثم أصبح مديرا لبنك أبوظبي التجاري.
وحققت مسلم فيس انتشارا كبيرا بدون اطلاق برامج التسويق والدعاية حتى الآن، وجذبت حوالي المليون مستخدم، حيث صممها وعمل على تطويرها رجلي الأعمال شعيب فدائي وروح الأمين شعيب.
وانطلقت الشبكة بعد ثلاثة أعوام من البرمجة والتصميم بعشر لغات أساسية هي الانجليزية والعربية والفارسية والأوردو ولغة “الباهاسا” الماليزية والتركية والإندونيسية إلى جانب عدة لغات أخرى يتم العمل عليها حالياً، فى مسعاها لأن تكون منصة تواصل اجتماعي توحد المسلمين فى كافة بقاع الأرض وتعزز التواصل والمشاركة فيما بينهم بما يخدم مجتمعاتهم ويدعم روح المحبة والاخاء. وللشبكة حاليا مكاتب فى لندن ودبي والقاهرة ونيودلهي.
وتهدف الشركة بعد هذا الاستثمار الى الوصول لعشرة ملايين مستخدم، حيث سيتم اطلاق التطبيق الخاص بمسلم فيس على الهواتف الذكية في احتفال كبير فى لندن خلال فترة قصيرة.
وتتميز مسلم فيس بكونها شبكة تواصل اجتماعي تعتمد القيم الاسلامية وتمنع اضافة أشخاص من الجنس الأخر الى قائمة الأصدقاء الا اذا كانوا ضمن المحارم، كما أنها توفر العديد من المزايا مثل الزواج والبحث عن شريك حياة، ومواقيت الصلاة والبحث عن أقرب مسجد وقائمة لأماكن المنتجات الحلال وغيرها من المميزات التى لا تتوافر فى الشبكات الأخرى.

2

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة