كفرقرع…إشترِ من محلاتنا وإربح هدايا وسيارة

تاريخ النشر: 23/06/16 | 14:55

بخطوة جديدة في كفرقرع والمنطقة, أعلنت هذا الاسبوع مجموعة من المحلات التجارية في كفرقرع عن برنامج تعاون فيما بينها يهدف لتشجيع الاستهلاك من هذه المصالح, والرقي بمستوى وعدد الهدايا والجوائز المقدمة لجمهور المستهلكين , فقد اعلنت المجموعة ان الجائزة الأولى ستكون سيارة أوتوماتيك جديدة موديل 2016, وقائمة واسعة من الهدايا القيمة مثل عمرة الى مكة ,انصاف خراف ,مغلفات ألف شيكل كاش ,هواتف ذكية , تلفزيونات 50 بوصة , قسائم شراء والعديد من الهدايا الاخرى.
المحلات المشاركة في الحملة هي محطة وقود ديزول ومركز عبودي للحوم وتقي سبورت وسوق البلد للخضار والفواكه – أبوفول وأوبتينايس فرع كفرقرع.

تبدأ الحملة من هذا الاسبوع حتى عيد الاضحىى المبارك, حيث نشتري من المحلات المذكورة بـ 100 شيكل وما فوق, نرسل رقم الفاتورة عبر موقع بقجة او رسالة نصية sms ونشارك في السحب كل يوم خميس على خمس هدايا قيمة وندخل ايضا السحب الكبير على سيارة ليلة عيد الاضحى. كل 100 شيكل تدخل السحب مرة واحدة, مثلا اذا اشترينا بـ 300 شيكل ندخل السحب الأسبوعي ثلاث مرات والسحب الكبير ثلاث مرات أيضا, نشتري من المحلات المشاركة ونضاعف فرص الربح .
خطوة جديدة وفريدة من نوعها في كفرقرع والمنطقة تقوم بواسطتها خمس محلات تجارية من مجالات مختلفة دعم بعضها البعض وتقديم هدايا عديدة وقيمة لجمهور زبائنها تتوجها سيارة أوتوماتيك جديدة موديل 2016.
وفي حديث مع مراد صعابنه, المندوب عن الحملة قال: “هدف هذه الحملة توزيع هدايا قيمة لزبائننا شكرا منا على زيارتهم محلاتنا التجارية, والشراكة بيننا تتيح لنا زيادة عدد وقيمة الهدايا المقدمة للزبائن, والهدية الفريدة في هذه الحملة هي سيارة جديدة سيقوم السحب عليها في مهرجان في كفرقرع عشية عيد الأضحى. ويضيف السيد مراد : هدف لا يقل اهمية هو التشديد على اهمية الاستهلاك من المصالح التجارية المحلية, لما فيها من مصلحة مشتركة للزبائن وللمصالح التجارية, بالاضافة الى اهمية اقامة شراكات لتحسين اوضاع المصالح التجارية “.
لموقع بقجة نصيب في دعم هذه الحملة, حيث يقوم بتغطية الحملة بكل تفاصيلها على مدار الاربعة شهور, ويمكن من خلال الموقع ارسال رقم الفاتورة للمشاركة في السحوبات, ومتابعة كل جديد حول الرابحين ومواعيد السحوبات.
يجدر بنا الذكر بانه تم اختيار مكتب ” احلى ديل – تطوير علاقات تجارية ” بادارة يوسف طاهر فنادقه لتنظيم وتنفيذ ومتابعة هذه الحملة الضخمة بكل تفاصيلها .

المشاركون في الحملة هم:

مركز عبودي لللحوم – مراد قربي وامير طيارة

سوق البلد للخضار والفواكه – صالح ابو فول واحمد طياره
تقي سبورت – تقي يعقوب
أوبتينايس فرع كفرقرع – بلال عادل مصاروه
محطة وقود ديزول كفرقرع – مراد صعابنة
موقع بقجة – أمير ابو فنة

اضغط على الصورة للتسحيل

DEZOL-Cube1

1

2

3

4

5

6

7

8

9

11

12

13

14

15

16

10

‫2 تعليقات

  1. فكرة حلوة كثير وان شاء الله موفقين بس شو مع الأسعار برمضان … في حملة ترخيص ولا عادي؟؟؟ لانو اذا في تنزيلات منتحمس اكثر

  2. التركيز على الاسعار من شأنه ان يمس في جودة المنتج النهائي.
    رمضان شهر عبادة وليس مشتاريات . كل عام والجميع بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة