الصفات التي يحبها الرجل بالمرأة

تاريخ النشر: 28/05/16 | 6:20

ما هي أكثر الصفات التي يحبها الرجل في المرأة؟ هل المرأة المتبرجة أم المرأة الحنون هي الأقرب إلى قلب الرجل ؟
اكتشفي أكثر 4 صفات يحبها الرجل في المرأة!

• صبورة وحنونة!
تجنبي تماماً العصبية الزائدة والحدة في التعامل مع زوجك، وتحلي بالصبر والحنان؛ فأنتما قد أصبحتما شريكين في حياتكما الجديدة. ارسما معاً خطوط وملامح هذه الحياة بمزيد من الصبر.. وكوني أنت دائماً مصدر الحنان!

• بسيطة لكن جذابة!
إذا كنتِ تتعمدين الظهور أمام زوجك بمكياج صارخ كل يوم، فاحذري لأن ذلك لن يجذبه إليك طوال الوقت، بل احرصي على أن تظهري لزوجك جمالك الطبيعي. ضعي فقط كمية مناسبة من خافي العيوب (الكونسيلر) تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء – إن وجدت – وكذلك قليل من الماسكرا وملمع الشفايف. حافظي على شعرك مصففاً ناعماً أو اتركي تجعيداته على طبيعتها بعد تشذيبها بالكريمات. وثقي تماماً أنه لا شيء يجذب الرجل أكثر من امرأة جذابة بلا ماكياج.

• واثقة من نفسها .. بدون غرور!
كوني واثقةً من نفسك ولا تبدي دائماً مضطربةً أو مرتبكةً في وجود رجلك، بل كوني على طبيعتك ولا تتصنعي الجهل أو الخجل لترضي غروره.. لكن احذري كذلك أن تظهري بمظهر المرأة المغرورة بنفسها!

• المرحة .. تدخل القلب من أوسع أبوابه!
هناك مقولة قديمة تقول أنه “لا يمكننا أن نحب شخصاً لا يجعلنا نضحك”، فتحلي بحس الفكاهة والمرح – دون تكلف – ودعمي ذلك بالثقافة والاطلاع على الأمور التي يحبها زوجك كي تضمني دخولك إلى قلبه من أوسع أبوابه!

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة