جاهزية الشرطة لتنظيم مباراة سخنين وبئر السبع

تاريخ النشر: 20/05/16 | 9:19

عمّمت المتحدّثة باسم الشرطة لوبا السّمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقعنا جاء فيه ما يلي: “عشية مباراة منافسة نهاية الموسم المزمع تنظيمها على ارض استاد طرنر ببئر السبع ما بين فريقي كرة قدم بئر السبع وابناء سخنين وذلك مساء يوم السبت المقبل 21.05 عند تمام الساعه 21:00 انتهت الشرطه من وضع كافة ترتيباتها واجراءاتها ذات الصلة.
هذا وستقوم قوات معززت من الشرطه ومنذ ساعات ظهيرة نهار السبت بالانتشار جليا وسريا وإيا مسؤولي النظام في حيز الاستاد وما حوله تمهيدا وحفاظا على النظام والسلامه العامه واستعدادا لعقد المباراه مع العمل بحزم واصرار ضد اي محاوله للاخلال بالنظام ومن قبل اي طرف كان مع اغلاق الشرطه عدد من الطرقات المجاوره المؤديه للمكان هناك وذلك خلال المباراه وحتى انتهائها وتفرق الجمهور.
اضف لذلك سيتم توفير باصات نقل خصوصيه لنقل المشجعين من والى الاستاد وذلك منذ الساعه 18:30 وبما يشمل من دوار الساعه في حي راموت وقرب مدرسة ريچر الثانويه بحي نڤيه زئيڤ وملعب “ووسرميل ” على بوابة الشرطه ومن حي “ط “بالجوار من جراند كنيون
هذا ولن يسمح بركن المركبات قرب الاستاد وكذلك لن يسمح بذلك في الاماكن غير المخصصه المنظمه للركون والتي تشكل عائق على حركة السير والمرور مع قيام الشرطه ومفتشي البلديه بالتشديد في انفاذ القانون يهذا الخصوص.
اضف لكل ذلك لن نسمح بابداء اي من اعمال العنف في ارض الاستاد وما حوله ولا المس بالممتلكات العامه او الخاصه مع اعتقال الضالعين فيما اذا وتقديمهم امام سيادة العدالة.
هذا وليس من النافل توضيحنا على ان دخول اي من المشجعين لارض الاستاد تشكل جريمه جنائيه وسيتم التعامل معها بشده وندعو عموم جمهور المواطنين والمشجعين القادمين بتوخي الصبر والتسامح والاستماع لتعليمات وارشادات وتوجيهات الشرطة”.

shor6hbukja2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة