تألق أمير أسعد من جت بالكيك بوكس العالمية

تاريخ النشر: 24/05/16 | 0:02

شارك منتخب اسرائيل في بطولة كأس العالم في الكيك بوكس التي جرت مؤخرا في هنغاريا , حيث وصل عدد المشاركين في البطولة اكثر من 2200 لاعب من 33 دولة من 148 فريق حول العالم, علما ان منتخب اسرائيل ضم افضل 42 لاعب من الوسطين العربي واليهودي, برز منهم البطل العالمي أمير محمد اسعد من جت المثلث ومدربة القدير محمد اسعد .
حصد منتخب اسرائيل في هذه البطولة العالمية على 2 ميداليات ذهبية و6 ميداليات فضية و8 ميداليات برونزية. كان من بين الذين حصلوا على الميداليات البرونزية البطل أمير محمد اسعد من فريق ASAD – TEAM في فئة وزن 63- كغم, ووصل عدد المتنافسين لامير 13 منافسا من جميع انحاء العالم, معظمهم ابطال عالميين وابطال اوروبيين.

asew (10)

خاض البطل امير اولى مواجهاته في الثُمن النهاني مع بطل مولدوفيا Mereacre Ion, فكانت المنافسة شديدة في هذا النزال من كلا الطرفين, وبالرغم من ذلك بذل البطل أمير قصارى جهده وحقق الفوز. مما اهله لان يصعد لينافس في الربع النهائي بطل سلوفاكيا Toplansky Fraritisek, والفائز في هذه المباراة سيأهل للحصول على ميدالية البطولة, حيث استطاع امير وبكل جدارة تحقيق الفوز. مما أهل لان يصعد لينافس بطل العالم التشيكي Vanka Lubos وكانت هذه المباراة من اصعب المباريات, حيث اصيب فيها البطل امير, الا انه اصر على متابعة المباراة حتى نهايتها, الا ان الاصابة منعته من اعطاء فائق المجهود والمهارة في المباراة , ولم يتمكن من الفوز عليه, بالرغم من أن نتيجة المباراة كانت متقاربة.

asew (2)

كما توج امير محمد اسعد بالميدالية البرونزية بكل جدارة, وحقق العبارة المشهورة والمتداولة بيننا :”NO PAIN NO GAIN” , أي بدون الالم لا يمكن ان تحقق الفوز. واوضح البطل امير قائلا:” ان تحقيق هذا الفوز والحصول على هذا الانجاز هو بفضل الله تعالى وبفضل مدربي القدير مجمد اسعد الذي بذل جل جهده في التدريبات اليومية الشاقة لي, والذي ارشدني الى الطريق الصحيحة من خبرته الواسعه في رياضة الكيك بوكس, حيث نتج عن هذا المجهود الانجاز العظيم, فكل الفضل يعود اليه. واضاف قائلا “يعود الفضل ايضا لرئيس اتحاد الكيك بوكس هاني سكاس الذي قام باعطاء التوجهات الصحيحة لانجاح منتخب الدولة في هذه البطولة وظهر ذلك بتالق المنتخب باعلى المراتب”.

asew (1)

asew (3)

asew (4)

asew (5)

asew (6)

asew (7)

asew (8)

asew (9)

asew (11)

asew (13)

asew (14)

asew (16)

asew (17)

asew (18)

asew (19)

asew (20)

asew (21)

asew (22)

asew (15)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة