أبو عرار يدعو للمشاركة بمعسكر العمل بمقبرة بئر السبع

تاريخ النشر: 18/05/16 | 9:52

يناشد النائب طلب ابو عرار الجماهير بالمشاركة في معسكر العمل التطوعي في مقبرة بئر السبع، التي شب فيها حريق مجهول الأسباب نهاية الأسبوع المنصرم، وحريق اخر خلال الأسبوع الحالي، حيث تمت موافقة الحركة الاسلامية على طرح النائب لموضوع المعسكر، وتقرر ان ينظم السبت القادم الموافق 21/5/2016, الساعة 8:00 صباحا، كما حصل النائب على موافقة بلدية بئر السبع لتنفيذ الاعمال المعسكر يوم السبت.
وقال النائب طلب ابو عرار، معقبا على الحريق، والمعسكر:” كنت في المقبرة الاسلامية في بئر السبع بعدما ان تعرضت لحريق كبير اظنه عملا تخريبيا قام به احد المجرمين.
طبعا حضرت الاطفائيات الى المكان ولكن كان الحريق الذي طال اغلب مساحة المقبرة قد اكل الاخضر واليابس.
كنت قد اتصلت بالشرطة التي تنفي بان يكون عملا تخريبيا انما على حد قولهم بسبب الحر فطالبت بالتحقيق في ملابسات الحريق.
وتم الاتفاق مع الشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية في النقب فورا على تنظيم معسكر عمل في المقبرة الاسلامية في بئر السبع يوم السبت الموافق 21/5/2016، الساعة 8:00 صباحا، كما طرحت إعلانات اخرى من جهات مختلفة، وعليه نتقدم بشكرنا الجزيل للجميع وللإخوة في الحركة الاسلامية على تنظيمهم للمعسكر، علما ان الحركة الاسلامية نفذت خلال الشهر الماضي معسكر الرباط السادس في مناطق مختلفة في النقب، ومعسكر القدس اولا السابع.
لذا نهيب بالجميع الحضور بالأدوات اللازمة من اجل إنجاز العمل في المقبرة علما اننا حصلنا الموافقات اللازمة من بلدية بئر السبع كي يسير العمل على اكمل وجه، كون البلدية عارضت العمل في بداية الامر يوم السبت بحجة قدسيته لليهود، الا اننا استطعنا إقناعهم بذلك بعد ضغوطات مورست من قبلنا على البلدية.
هدف المعسكر لله وفي سبيل الله، فنهبب بالجميع المشاركة الفعالة في المعسكر، لان مساحة المقبرة واسعة وتحتاج لأيدي عاملة كثيرة، كما اشكر أئمة المساجد على عملهم في المقبرة خلال الأسبوع”.

1

2

6

7

8

4

3

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة