مصرع شخصين بحادث طرق مروع بالجنوب

تاريخ النشر: 16/05/16 | 16:41

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:” قبل فترة قصيرة من ساعات عصر نهار اليوم الاثنين بالجنوب شارع رقم 325 لاتجاه بلدة ً دڤيره ً قرب محطة الوقود ً الونيت ً ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية وقع حادث طرقات دامي تخللها اصطدام ما بين مركبتين مع تسجيل مصرع شخصين بينما اصيب 3 متوسطا عكفت طواقم الاسعافات الاوليه على احالتهم للعلاج بالمستشفى في حين تواصل شرطة السير والمرور التي هرعت الى هناك باعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه وكذلك بتنظيم حركة السير والمرور هناك – للفقيدين الرحمة”.
وأضافت السمري:” لاحقا تبين على ان ضحيتي حادث الطرقات هما وعلى ما يبدو عرب من سكان الضواحي البدويه بالمنطقه هناك بنحو اواسط العشرينات حتى الثلاثينات من اعمارهما والتحقيقات مع التشخيص جاريه – لهما الرحمة”.

وأضافت :” لاحقا تبين من خلال تقدم عمليات تشخيص هويات الضحايا على ان احدهم هو فلسطيني 24 عاما سكان الخليل بينما يشتبه بان المرحوم الاخر من سكان وعلى ما يبدو رهط وكذلك تبين على ان اصابة 2 شخصين توصف وعلى ما يبدو بالبالغة الخطوره بينما 2 اخرين بالمتوسطه وجميعهم عرب من سكان وعلى ما يبدو عشيرة الهزيل والتشخيصات الرسميه مع التحريات والتحقيقات جارية”.

وأضافت السمري :” لاحقا تبين ان الضحيه المرحوم من دورا الخليل 24 عاما هو ” منير شحاده ” – له الرحمة. هذا واعمال التشخيص الرسميه لهوية الضحيه الثانيه من سكان رهط ما زالت جارية – للفقيدين الرحمة”.

وأضافت :” ضحية حادث الطرقات الثاني هو المرحوم “حسن الهزيل ” (٢٢) من منطقة الحاووز بجانب رهط – له الرحمة”.

1

2

3

300

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة