تطبيق Streamago لإنشاء فيديو بث مباشر ومشاركته مع الآخرين

تاريخ النشر: 28/05/16 | 1:06

هل تشعر بالملل وترغب بالدردشة مع أحد الأشخاص لكنك في نفس الوقت لا تفضل المحادثات الفورية الكتابية؟ حسناً، لما لا تجرب إنشاء بث مباشر عبر الفيديو ودعوة الآخرين لمشاهدته والتفاعل معه؟
تطبيق Streamago المتوفر مجاناً لمستخدمي نظام أندرويد و iOS يُوفر طريقة مبتكرة في التعامل مع البث المباشر للفيديو، حيث يعمل التطبيق بمثابة شبكة اجتماعية مصغرة لمحبي البث المباشر.
ويتيح التطبيق إنشاء بث مباشر خاص مع مجموعة من الأصدقاء يحددهم المستخدم عن طريق الدعوة، بالإضافة إلى إمكانية البث لجميع المستخدمين ودعوة أشخاص عشوائيين لمشاهدة البث.
كما يتيح التطبيق إمكانية التفاعل مع البث المباشر من خلال الإعجاب والتعليقات وإرسال الرموز، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة البث مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية وتطبيقات التواصل الفوري.
ويُمكن لمستخدمي التطبيق متابعة بعض الأعضاء المفضلين بالنسبة لهم، وفي حال قيام العضو بإجراء بث مباشر فإن التطبيق سيرسل إشعاراً للمستخدم ببدء البث كما يُمكن للمستخدم مشاهدة البث لاحقاً من خلال الإعادة وذلك في حال عدم وجوده أثناء وقت البث، مع العلم أنه يلزم تسجيل الدخول إلى التطبيق بواسطة حساب فيس بوك فقط.

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة