جوجل تدفع 20 دولار في الساعة لإختبار سياراتها ذاتية القيادة

تاريخ النشر: 29/05/16 | 6:41

تبحث شركة جوجل عن متطوعين محليين في ولاية أريزونا الأمريكية متخصصين بسلامة المركبات ليكونوا جزءًا من مشروع سيارة جوجل ذاتية القيادة وذلك لمساعدة فريق الشركة الهندسي على جمع البيانات، مع وجوب أن يكون المتطوع على استعداد لتولي القيادة في أي لحظة.
وقامت الشركة بنشر إعلان عن الوظيفة أشارت فيه إلى وجوب قيام المتطوعين بقيادة السيارة لمدة زمنية تتراوح بين 6 و8 ساعات يوميًا لخمسة أيام في الإسبوع على أن يتلقى المتطوع 20 دولار عن الساعة الواحدة، مع وجود عقود عمل سنوية.
كما يجب على المتطوع مراقبة أنظمة البرمجيات الخاصة بالسيارة بشكل مستمر، وتقديم تقارير كتابية موجزة إلى جانب تقارير شفوية عن ردود الفعل لفريق الشركة الهندسي، إلى جانب إكماله للمهام اليومية والإجراءات والاختبارات المطلوبة منه، والحفاظ على سرية تفاصيل المشروع.
ويفترض أن يكون المتطوع محبًا للسفر، ويحمل شهادة بكالوريوس جامعية إلى جانب مهارات الاتصال اللفظي والكتابي بحيث يكون بمقدروه كتابة ما لا يقل عن 40 كلمة في الدقيقة وأن يملك تاريخ قيادة خالي من المشاكل وسجل عدلي نظيف.
وكانت جوجل قد أعلنت في وقت سابق من هذا العام عن توسيع برنامج سياراتها ذاتية القيادة الى ولاية اريزونا، وتتطلع الشركة إلى اختبار قدرة سياراتها للقيادة في الظروف الصحراوية.

20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة