محاضرات توعوية حول المخدرات بمدارس اللد

تاريخ النشر: 13/05/16 | 13:16

أٌقيم في مدرسة الزهراء في مدينة اللد هذا الاسبوع مشروع تحت عنوان “كبار وغير مدخنون” وذلك بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية اللد، سليمان طنوس.
حيث قدمت المحاضرة راوية شنطي محاضرة هامة حول موضوع التدخين ومشروبات الطاقة والتي باتت ظاهرة سلبية ومنتشرة بشكل كبير في اوساط ابناء الشبيبة، اذ تحدثت شنطي خلال محاضرتها عن اضرار التدخين ومشروبات الطاقة على الانسان على المدى القصير والبعيد من ناحية جسدية ونفسية، وتطرقت الى تأثيرات الظاهرة على الناحية النفسية للشخص، وللكم الكبير من المشاكل الصحية التي قد يتعرض اليها الانسان بشكل مباشر وغير مباشر وبشكل سريع او بعد سنوات.
كما مُررت محاضرات أخرى في موضوع المخدرات والكحول في مدرسة العلا بإدارة المربي مؤيد عقبى، واختصت المحاضرات بأضرار النرجيلة واعتبارها كمدخل محفز لتعاطي المخدرات للبعض من الشباب، وشرح المحاضر علاء عبد الحي شرحا مفصلا عن اضرار تدخين النرجيلة وعن مركباتها الكيميائية التي تؤثر سلبا على جسم الانسان وعلى وظائفه العدة.
وفي هذا السياق شكر منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في بلدية اللد، سليمان طنوس، مدراء المدارس على تعاونهم الدائم مع محاضرات التوعية التي تعود بالفائدة على الطلاب والتي تعمل على اقتلاع افات المجتمع السلبية التي لا تحمل أي جانب ايجابي.

0

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة