معرض رسومات الطفلة المتوحدة “بيان” بكفرقرع

تاريخ النشر: 08/05/16 | 16:16

“بيان” طفله تعاني من اضطراب التوحد… ابنة الستة اعوام ….ترتقي…تخط وترسم….تبدع…..وتثير مشاعر يعجز عن وصفها اللسان … بيان التي لم تقبل سابقا حتى الإمساك بالقلم او الألوان. ….ها هي اليوم وبعد مشوار طويل في روضه الشروق الاتصالية كفرقرع ….تختار الالوان …وترسم لنا تفاصيل عن عالمها الداخلي …تتواصل معنا عن طريق الرسومات.
وتقديرا لجهودها وإبداعاتها نظمت مربية روضة الشروق الاتصالية كفرقرع المربية خلود مسعود وطاقمها الرائع معرضا خاصا للطالبة الطفلة بيان .أ حمل عنوان “رسمتي هي لغتي” اقيم في باحة الروضة بمشاركة رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة ومفتشة التعليم الخاص السيدة سينا زحالقة وطاقم المربيات في روضة الشروق الاتصالية والعشرات من الأهالي والمربيات والمربيين والذين أعربوا عن تقديرهم العميق للطالبة ب.أ على إبداعاهم وتميزها في الرسومات التي قدمتها كما قدموا شكرهم للمربية خلود مسعود والتي ترافق الطالبة ولكل المربيات والمساعدات في روضة الشروق الاتصالية على عملهن في دعم هؤلاء الطلاب

byaan (19)

اما الرسومات في المعرض فتروي قصة الطالبة المبدعة بيان …في البدايه عرضت رسومات رسمتها قبل ثلاثة اعوام غير واضحة ورويدا رويدا تجد نفسك امام رسومات في قمه الروعة تحدث من خلالها عن نفسها ومشاعرها وقدراتها ورغباتها فتقف متعجبا مكتوف الايدي امام رقي وابداع انتاجها.
المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تحيته وتقديره للطالبة ب.أ ولعائلتها ومربياتها تقديرا لها لما قدمته من ابداع وتميز من خلال لوحاتها متمنيا للطالبة كل خير ونجاح ، كما واشاد رئيس المجلس المحلي بالطاقم الاداري والتربوي في روضة الشروق على العطاء اللا محدود في خدمة الطالبات والطلاب.وتقديرا لجهودها كرم رئيس المجلس المحلي المربية خلود مسعود على تفانيها بالعطاء في مساعدة وتوجيه الطالبة ب.أ لإخراج قدراتها ومعرضها الى حيّز التنفيذ متمنيا لها ولطاقم روضة الشروق ولكل العاملات والعاملين في هذا الحقل كل خير وتوفيق في ارشاد وخدمة الطالبات والطلاب.

byaan (1)

byaan (2)

byaan (3)

byaan (4)

byaan (5)

byaan (7)

byaan (8)

byaan (1)

byaan (9)

byaan (10)

byaan (11)

byaan (14)

byaan (15)

byaan (16)

byaan (17)

byaan (18)

byaan (20)

byaan (22)

byaan (24)

byaan (25)

byaan (31)

byaan (32)

byaan (33)

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام ع هيك معرض الذي يعطي الدعم لأطفالنا ذوي قدرات ومعنويات أثبات الذات. وشكر خاص للمعلمات

  2. كل،الاحترام والتقدير للفنانة المتألقة بيان، وللمعلمة المتألقة المعطاءة مي عبد العزيز – كنعان اجمل،تحية منورة خيتا الله ينجحك كمان وكمان..

  3. كل الاحترام لكل الطاقم ابدعتوا شكر خاص لرئيس المجلس الذي اهتم بالامسية وكان دعما لنا دائما مميز…
    اشكر الاخت والزميلة خلود على الابداع والنجاح التي تقومي فية…واشكر ام الطالبة بيان على انجازها لهذة الامسية انت ام مثالية انتي قدوة لكل الاهالي الذين يعانون من التوحد لكن انتي كنت البداية الجريئة لكل الاهالي ودعم لهم وفقك الله…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة