إجتماع عمل لسلطة الإطفاء بمجلس حرفيش

تاريخ النشر: 06/05/16 | 12:07

عقد في مجلس حرفيش المحلي لقاء بين كايد ظاهر المتحدث والمركز للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والانقاذ وبين مسوؤلين في المجلس المحلي حرفيش ضم كل من السيد مفيد مرعي القائم بأعمال رئيس المجلس والسيدة نورا علي رئيسة قسم الرفاه الإجتماعي والتي بادرت لعقد هذا اللقاء.
واكدت السيدة علي خلال اللقاء على اهمية الفعاليات التي تجري في الوسط العربي لسلطة الاطفاء والانقاذ والتي تنشر عبر وسائل الاعلام المختلفة بمشاركه وتعاون المجالس المحلية والتي تهدف الى الحفاظ على سلامة المواطنين عامة.
واضافت السيدة إلى أنه من الواجب وضع مثل هذه البرامج في بلدة حرفيش والعمل على تطبيقها بين جميع شرائح المواطنين بما في ذلك المسنين والعجزة والطلاب .
السيد مفيد مرعي القائم بأعمال الرئيس اكد ايضا خلال الاجتماع على ضرورة التعاون المشترك بين هذه السلطة والمجالس المحلية لوضع البرامج التي تساهم في زيادة الارشاد ورفع الوعي لدى المواطنين لمنع وقوع حوادث قد تودي بحياتهم او الى اضرارا جسيمة في الممتلكات .
من جانبه رحب كايد ظاهر بهذا الاجتماع الهام في مجلس حرفيش مشيرا ان سلطة الاطفاء والانقاذ تضع هذه الايام برامج توعية وارشاد خاصة بالوسط غير اليهودي الى جانب زيادة التعاون المشترك بين المجالس المحلية بما في ذلك المنطقة الشمالية التي يقوم بقيادتها في سلطة الاطفاء البريغادير جنرال نزار فارس الذي وضع استراتيجية ورؤيا خاصة لزيادة وتكثيف التعاون المشترك مع الوسط غير اليهودي تحت شعار الحفاط على حياة المواطنين.
ووعد ظاهر بدراسه المطالب وتحديد جلسة قريبة للعمل على تطبيقها ضمن الامكانيات المطروحة.
وبعد اللقاء قامت الوفد بجولة ميدانية في مؤسسات قسم الرفاه في القرية خاصة مركز التشغيل المهني للمعاقين والذي يعتبر الاول من نوعه في القرى الدرزية والذي يخدم القرى والبلدات في منطقة الشمال كافه حيث اطلعت ظاهر على هذه المؤسسه الى جانب مركز المسنين الدي يقوم بفعاليات خاصة للمسنين في البلدة تهدف وضعهم في اطر لقضاء اوقاتهم من خلالها.

0

2

3

04

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة