العثور على سلاح أوتوماتيكي بمنزل في كفرقرع

تاريخ النشر: 05/05/16 | 0:09

كشف موقع بقجة نقلا عن مصادر مسؤولة بشرطة وادي عارة الى أنها اعتقلت شابا بالعشرينيات من عمره من سكان كفرقرع الليلة وذلك بعد العثور على سلاح من نوع كارلو اوتوماتيكي خلال حملة واسعة النطاق في كفرقرع.
كما واشار المصدر الى انها اعتقلت شاب اخر ابن ١٨ خلال حملة تفتيش ومحاربة ظاهرة السموم بكفرقرع.
واشارت الشرطة الى ان عملية الإعتقال جاءت خلال حملة تفتيش واسعة النطاق لمحاولة ظاهرة السلاح الغير مرخص والسموم في قرية كفرقرع وذلك ضمن برنامج عمل ومخطط مدروس من قبل شرطة وادي عارة في بلدة كفرقرع.
لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العرب أكدت المعلومات مشيرا الى ان شرطة وادي عارة مستمرة بحملاتها بكفرقرع وسائر بلدات وادي عارة ، وفي تعقيبها قالت لوبا السامري: “نشاطات وحملات الشرطة الرامية الى مكافحة الجريمة والسلاح الغير قانوني والمخدرات تتواصل وفي شتى انحاء البلاد والعمل سعيا وراء تعزيز مستوى الحياه المعيشيه وجودتها عند كافة السكان والمواطنين ووادي عاره ليست بخارج عن هذا الاطار العام.
وبالبنسبة للشابين الذين تم اعتقالهم تم تمديد فترة اعتقالهم وذلك من اجل الاستمرار بأعمال التحقيق والعمل على محاولة هذه الظواهر والعمل على ضمان الامن والامان لكافة المواطنين”.

تعقيب الشرطة
عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:”  في نطاق مواصلة الشرطه بنشاطاتها الراميه الى مكافحة المخدرات والاسلحه الغير قانونيه تم نهار اليوم الاربعاء ببلدة كفر قرع مداهمة منزل مشتبه بالعشرينات من عمره مع ضبطها بندقيه هناك وامشاط ذخيره وكميه من المخدرات مع مواصلة اعمال البحث وراء المشتبه  معروف الهويه وكذلك تم لاحقا الضبط في ساحة منزل هناك كميه من المخدرات شملت الحشيش والنايس غاي والمريخوانا وبضعة قطع من الوسائل القتاليه مع اعتقال مشتبه 17.5 عاما بالضلوع في حيازتها والعزم على طلب تمديد اعتقاله نهار يوم غدا الخميس في محكمة الصلح بالخضيره على ذمة التحقيقات الجارية”.

a3tkalbukja

تعليق واحد

  1. احسن ليش شو بدنا بالسلاح احنا مشان نقتل بعض ولا مشان نطخ بنص الليل ونتخبى زي الفران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة