مصرع شخص بحادث طرق قرب مفرق الناعورة

تاريخ النشر: 03/05/16 | 19:02

عمم كايد ظاهر المتحدث بإسم سلطة الإطفاء والإنقاذ بيانا على وسائل الإعلام العربي وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:” وقع حادث طرق بعد عصر اليوم الثلاثاء بين سيارتين خصوصيتين قرب مفرق الناعورة، وقد هرعت ثلاثة طواقم إنقاذ تابعة لمركز العفولة وعملت على تخليص عالق مصاب بإحدى السيارات، كما وحضرت الشرطة وباشرت التحقيق بأسباب ومسببات الحادث وعملت على تنظيم حركة السير هناك”.

تعقيب الشرطة
عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت نسخة عنه لموقع بقجة جاء فيه ما يلي:”قبل نحو الساعة من ساعات مساء نهار اليوم الثلاثاء في الشمال بمنطقة العفوله شارع رقم 716, وقع حادث طرقات دامي تخلله اصطدام ما بين مركبة تجارية مع اخرى مشابهة وجها بوجه وبالتالي مسفرا عن مصرع سائق الاولى بنحو اواسط العشرينات من عمره سكان بلدة الناعوره – له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان.
اضف لذلك اصيب شخصين من دبورية بجراح وصفت ما بين المتوسطه والبالغة احيلا على اثرها للعلاج بالمستشفيات بينما تواصل الشرطة والمرور التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة”.
وأضافت السمري :” يشار الى ان الشاب 25 عاما ضحية حادث الطرقات الدامي ابن بلدة الناعورة بالشمال هو ” احمد زعبي ” – له الرحمة”.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة