تألق طلاب الكراتيه أم الفحم بعروض قتالية

تاريخ النشر: 06/05/16 | 0:00

نظم المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم نهاية الأسبوع الماضي يوماً رياضياً حافلاً شارك فيه أكثر من 150 طالباً وطالبة إشتمل على عروض قتالية ومباريات وإمتحانات للأحزمة البنية، الزرقاء، الخضراء، البرتقالية والصفراء، كل حسب درجته ومستواه، في القاعة الرياضية بقسم الهندسة بإشراف الأستاذ محمد حسين محاميد – مسؤول وحدة الرياضة بالمركز الجماهيري والمدرب القدير إبراهيم علي قاعود.
افتتح برنامج اليوم بدخول منظم لجميع الطلاب المشاركين بالمباريات والإمتحانات، كل ضمن مجموعته وفرقته بطريقة ملفته غاية في الدقة والنظام لفتت أنظار الحضور الذي لم تخطئ عينه مدى النظام والإنضباط الذي يتحلى به الطلاب.
وفي إستعراض مهيب للحركة والعضلات قام جميع المشاركين بتقديم أداء غاية في التناغم والتناسق والسرعة والقوة الذي يدل على التدريب المتقن والذي أثار إنطباع الأهالي الذين أثنوا على المستوى الذي وصل إليه أبنائهم بفضل العمل والجهد المتواصل الذي يبذله المدرب إبراهيم قاعود في هذا المجال.
وخلال مباريات القتال وإمتحانات العروض القتالية تم ترقية مجموعة من الطلاب لدرجات متقدمة، منهم:
الطالب مهدي حسن فريد محاميد – تمت ترقيته للحزام البني.
الطالبة عدن محمود حسونة محاميد – تمت ترقيتها للحزام البني.
الطالبة نغم محمد عجايب محاميد – تمت ترقيتها للحزام البني.
الطالب حسين محمد حسين محاميد – تمت ترقيته للحزام البني.
الطالب عبد الجواد حسن أبو ردن – تمت ترقيته للحزام البني.
الطالب عدي علي عجايب محاميد – تمت ترقيته للحزام البني.
وكما وتم ترقيه مجموعات أخرى من الطلاب المشاركين بالإمتحانات للحزام الأصفر، البرتقالي والأخضر والأزرق.
وفي كلمة للمدرب إبراهيم قاعود أمام الحضور هنأ فيها جميع الطلاب على نجاحهم في إجتياز الإمتحانات للدراجات المتقدمة، وشاكراً إياهم على آدائهم الرائع والمتميز خلال فعاليات هذا اليوم حيث أظهروا عن مدى قدراتهم في مجال القتال والعروض، كما وأثنى على درجة النظام والإنضباط العالية التي تميز بها الجميع والتي أثارت إعجاب جميع الحاضرين، مؤكداً أن لعبة الكراتيه هي بالأساس مبنية على النظام والأخلاق والصبر والإنضباط وقد نجح الجميع في إظهار هذه الصفات المميزة.
وفي كلمة للأستاذ محمد حسين محاميد – مسؤول وحدة الرياضة بالمركز الجماهيري هنأ فيها الجميع من طلاب وأباء وأمهات على إجتياز هذه المرحلة، مشدداً على أهمية متابعة الأبناء من قبل الأهالي، وعلى تشجيعهم على الإنضمام للأطر التربوية لكي يقضوا أوقات فراغهم في أطر آمنة تعود بالفائدة عليهم، وأكد أن الرياضة هي ليست فقط إحراز للكؤوس بقدر ما هي تربية للنفوس والقيم والأخلاق.
وفي ختام الحفل تم تسليم الطلاب الناجحين الكؤوس والميداليات والشهادات التقديرية، حيث قام بتسليمها كل من: المدرب إبراهيم قاعود، الأستاذ محمد حسين محاميد – مسؤول وحدة الرياضة بالمركز، السيد عادل أبو فرح – رئيس قسم الرياضة ببلدية أم الفحم.
كما وتم تكريم المدرب إبراهيم قاعود بدرع تكريمي مقدم من إدارة وطاقم المركز الجماهيري على جهوده التي يبذلها، سلمه إياه الأستاذ محمد حسين محاميد.
ويذكر أن المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم يرعى أكثر من خمس مجموعات للكراتيه لأجيال متنوعة، يتلقون التدريب والرعاية والدعم بالمركز الجماهيري برسوم رمزية فقط، وذلك ضمن برنامج المركز الجماهيري الذي يعمل على توفير الأطر لأبنائنا الطلاب والشباب، وقد علمنا من المركز أن مجموعات الكراتيه بالمركز ستشارك بمباريات قطرية قريباً.

1 (7)

1 (10)

1 (12)

1 (14)

1 (15)

1 (22)

1 (23)

1 (25)

1 (26)

1 (27)

1 (28)

1 (29)

1 (34)

1 (35)

1 (36)

1 (38)

1 (39)

1 (41)

1 (43)

1 (46)

1 (56)

1 (59)

1 (64)

1 (67)

1 (69)

1 (70)

1 (71)

1 (73)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة