روما يسحق إنتر ويعزز صدارته

تاريخ النشر: 06/10/13 | 7:50

أثبت روما جديته في مسعاه لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2001 والرابعة في تاريخه بعدما سحق إنتر ميلان في معقله "جوسيبي مياتزا" بالفوز عليه بثلاثية نظيفة مساء السبت في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواصل "جالوروسي" بدايته القوية مع مدربه الجديد الفرنسي رودي غارسيا وحقق انتصاره السابع على التوالي من سبع مباريات، رافعا رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي الذي يلعب الأحد مع ليفورنو.

وأظهر روما الذي يلتقي نابولي في المرحلة المقبلة، أنه قادر على المنافسة بجدية على اللقب بعد أن تجاوز اليوم ثاني منافسي العيار الثقيل بعد جاره اللدود لاتسيو (2-صفر)، ملحقا بإنتر هزيمته الأولى بقيادة مدربه الجديد وولتر ماتساري.

ويدين روما بفوزه الكبير لقائده الأسطوري فرانشيسكو توتي الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 18، ثم أضاف الثاني في الدقيقة 40 من ركلة جزاء. وسجل أليساندرو لورينزي الهدف الثالث (44).

وفي مباراة ثانية، حقق أتالانتا فوزه الأول خارج قواعده هذا الموسم وألحق بمضيفه كييفو هزيمته الخامسة بالفوز عليه 1-صفر.

ويدين أتالانتا بفوزه الثالث هذا الموسم وبنقطته التاسعة (المركز الثامن مؤقتا) إلى الأرجنتيني ماكسيميليانو موراليس الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16، ملحقا بأصحاب الأرض هزيمتهم الثالثة على التوالي فتجمد رصيدهم عند سبع نقاط في المركز الـ16 مؤقتا.

مباريات الأحد

بارما – ساسوولو 10.30 ت غ

بولونيا – فيرونا 13.00

أودينيزي – كالياري

سمبدوريا – تورينو

نابولي – ليفورنو

كاتانيا – جنوى

يوفنتوس – ميلان

لاتسيو – فيورنتينا 18.45

ترتيب فرق الصدارة

1- روما 21 نقطة من 7 مباريات.

2- نابولي 16 من 6.

3- يوفنتوس 16 من 6.

4- إنتر 14 من 7.

5- فيورنتينا 12 من 6.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة