جامعة جنين تستضيف خبراء من الهند

تاريخ النشر: 02/05/16 | 11:45

استضافت الجامعة العربية الامريكية خبيرين من الهند في محاضرتين علميتين نظمهما مكتب نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية بالتعاون مع عمادة كليتي العلوم الإدارية والمالية والهندسة وتكنولوجيا المعلومات.
وكانت المحاضرة الأولى للخبير الهندي Golden Raymond من مركز تطوير الحاسبات المتقدمة في الهند لطلبة كلية العلوم الإدارية والمالية تحت عنوان “Software quality in Business context، Importance of measurement، V-Model and Quality Management System، Software Testing & Corporate Management Perspective. حيث افتتحها عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور شريف أبو كرش.
بينما المحاضرة الثانية كانت بعنوان “What are the current Trends and Technologies to make mobile application more user friendly، cloud based، location based، secure، M-commerce، banking، Internet of Things (IoT) and Mobile App Integration.” لطلبة كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، حيث حاضر بها الخبير الهندي من مركز تطوير الحاسبات المتقدمة Kaushal Sharma، وافتتحها عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات الدكتور معاذ صبحة.
بدوره أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الدكتور نظام ذياب على أهمية هذه المحاضرات وخاصة ان من حاضر فيها خبراء من الهند وما تتمتع به هذه الدولة من تقدم وازدهار في تكنولوجيا المعلومات، مشيرا الى انه تم التباحث مع المحاضرين الضيوف في التعاون المستمر بين الجامعة العربية الامريكية ومركز تطوير الحاسبات المتقدمة لتدريب طلبة الجامعة وخريجيها.

144

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة