فعاليات حول آفة المخدرات في عيلوط

تاريخ النشر: 02/05/16 | 11:31

بمبادرة من منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، مصطفى ابو راس، وبالتعاون مع وحدة النهوض بالشبيبة، وبدعم من مجلس محلي عيلوط أقيمت فعاليات عديدة في بلدة عيلوط لرفع الوعي لمخاطر المخدرات والكحول والتي باتت مستعملة بكثرة في الاونة الاخيرة وخاصة بين اوساط الشبيبة.
بداية تم عرض الفعاليات التي تقوم بها الوحدة لخدمة الشبيبة والنهوض بهم ودمجهم في المجتمع من قبل مدرسة الوحدة يزن ابو راس، وكما اطلعت مركزة التعليم منى ابو عياش الاهالي والمشاركين عن مسارات التعليم بالوحدة.
وقد تم اقامة عرض مسرحية play back التي من خلالها تم تجسيد مظاهر العنف وادمان المخدرات، الكحول، والتدخين، الظواهر التي اضرت كثيرا من شباب المجتمع. واستمرت فعاليات نشر التوعية في البلدة حيث عُرضت مسرحية الدائرة في المدرسة الثانوية عيلوط، وهي مسرحية هادفة تعالج افة المخدرات والعنف بجيل المراهقة، وتعرض الجوانب السلبية الكثيرة التي تؤثر على الانسان من الناحية الصحية والنفسية.
لاقت العروض والفعاليات استحسانا من قبل الجمهور، حيث استفسروا عن الموضوع واصغوا باهتمام لكل ما عُرض. وقد شكر منسق السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول، مصطفى ابو راس، مستشارة المدرسة نجاح مصطفى ووحدة النهوض بالشبيبة وموجهة التربية في يافة الناصرة حنان خطيب. وأيضا وجه شكر للحاضرين من وحدة النهوض بالشبيبة في عين ماهل.

1 (1)

1 (2)

1 (4)

1 (5)

1 (8)

1 (9)

1 (12)

1 (13)

1 (16)

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة