سوزان نجم الدين تنسحب من الموركس دور

تاريخ النشر: 02/05/16 | 5:18

رغم وصولها إلى مرحلة متقدمة، فجرت النجمة السورية سوزان نجم الدين مفاجأة من العيار الثقيل، فأعلنت انسحابها من مسابقة “أفضل ممثلة عربية لعام 2015” في حفل جوائز “الموركس دور” في دورته الـ16 التي ستُقام في 28 أيار “مايو” المقبل.
جاء إعلان الانسحاب خلال مؤتمر صحفي عقدته في فندق O Monot في الأشرفية بحضور الرئيس التنفيذي لشركة الهواتف الذكية “أكيومن” سمير سعادة، والرئيس الفخري لشركة “ليوبيرنيت” فريد شهاب، ومنظّمي حفل جوائز “الموركس دور” فادي وزاهي الحلو، إضافة إلى عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام الذين فوجئوا بالنبأ قبل أن يتعرفوا على السبب.
وقالت نجم الدين: يؤسفني جداً الانسحاب من دورة الترشح هذا العام، لكنني مقتنعة تماماً أنه القرار الصائب للحفاظ على نزاهة المنافسة التي لطالما تمتع بها هذا الحفل المرموق على مدى 15 سنة، وذلك لأنه تم اختياري سفيرة “أكيومن” والوجه الإعلامي للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، كونها الراعي البلاتيني للحدث هذا العام. وتفهّم منظما “الموركس دور” موقف النجمة نجم الدين وأشادا بأدائها وموهبتها كونها من بين النجمات الأوفر حظًا لنيل جائزة أفضل ممثلة عربية لعام 2015 بحسب ما يتناقله الإعلام وترشيحات الجمهور عبر الموقع الرسمي للمسابقة ومواقع التواصل الاجتماعي.
أما وكلاء “أكيومن” العلامة التجارية الأشهر في دول العالم فقد أكدوا أنهم اختاروا نجم الدين لموقعها المهم ومكانتها الفنية المرموقة ومصداقيتها مع الناس، مؤكدين أنها “ميديا ستار” وأيقونة من أيقونات الدراما العربية، مشددين على اختاروها لتكون معهم إلى الأبد. وكانت النجمة السورية قد وصلت إلى ثالث مراحل المنافسة على لقب أفضل ممثلة عربية في “الموركس دور” لعام 2015 عن دوريها في مسلسلي “امرأة من رماد”، و”وش تاني”.
وتحت عنوان “الفن مرآة الجمال، التاريخ والحضارة”، قادت حملتها الإعلانية نحو الفوز باللقب، فأبدعت بإنشاء تصميم ملفت يعكس وجهها على المرآة ليظهر وجه الملكة “نفرتيتي” في دلالة على القوة والجمال والنفوذ والرقي.

85

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة