إختتام ورشة “العصف الذهني” بأم الفحم

تاريخ النشر: 01/05/16 | 18:22

عمت أجواء تدريبية رائعة ورشة “العصف الذهني” التي عقدها المدرب والمحاضر الأكاديمي د. محمود الخطيب أمس السبت في مدينة أم الفحم.
والتي شارك فيها 25 شخصا من عالم الأعمال والمصالح التجارية، والتي تم خلالها طرح العديد من الطرق العملية لابداع أكبر عدد من الأفكار الإبداعية في أقصر وقت. وأكسبتهم مهارات معينة تساعدهم في ايجاد حلول ابداعية لتجاوز تحديات ومشاكل هذا العصر في أقل وقت وتكلفة وجهد، كتعلم التخطيط للمشاريع وإدارة الاجتماعات بشكل فعّال ومنتج. مما يساعدهم على رفع مستوى معيشتهم وتحسين حياتهم، بالإضافة الى تقدمهم على الصعيد المهني.
وأبدى د. محمود الخطيب في حديث معه إعجابه الشديد بالنسبة المرتفعة من المشاركة النسائية في ورشاته ودوراته المتنوعة، قائلا: “عندما أعلم رجلا أفرح لأني أعلم أنني علمت رجلا، وعندما أعلم امرأة أطير فرحا لأني أعلم أنني قد علمت أسرة”.
وأضاف: “في هذه الورشة شارك 24 امرأة ورجل واحد. اين الرجال؟ أتساءل دائما في ورشاتي ودوراتي، فلا أذكر أن عدد الرجال تجاوز مرة ال 40% في أي من ورشاتي، فالحمد لله الوضع يبشر بخير ما دامت النساء يقبلن على هذه العلوم بالرغم من كل المآسي والعنف”.

معهد نهضتنا .. معك خطوة بخطوة
جدير بالذكر أن د. محمود الخطيب هو مبادر ومدرب ومستشار ومحاضر وباحث أكاديمي وكاتب ومؤلف وخبير في مجال التسويق، أقام في السنوات الثلاث الأخيرة من خلال معهده “نهضتنا” مئات المحاضرات والدورات والورشات في مواضيع إدارة الوقت وفن الإلقاء وتسويق الذات والتوجيه المهني. وقد شارك حتى الآن في دوراته وورشاته ومحاضراته آلاف المشاركين.
ويحمل المعهد رسالة المساهمة الفعلية في النهوض بالمجتمع العربي في البلاد نحو غد أفضل ومستقبل واعد، عبر مواكبته الاحتياجات الجديدة التي تطرأ في المجتمع، ليطوّر ويجدّد خدماته في كلّ المجالات التي يعمل بها.

1

2

3

4

6

66

تعليق واحد

  1. السلام عليكم مبارك اخ اياد وكل الاحترام لك على هذه المشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة