إختتام أسبوع الدعوة بالعلوم الشرعية كفربرا

تاريخ النشر: 01/05/16 | 19:19

أقامت أكاديمية العلوم الشرعية في كفر برا للسنة الثالثة على التوالي أسبوعا دعويا في مختلف مناطق النقب وذلك ايمانا منا بضرورة الجمع بين العلم والعمل، وبين النظرية والتطبيق، ويعد هذا الأسبوع دورة تدريبية وتطبيقية لطلاب الأكاديمية على إلقاء الدروس وخطب الجمعة، وقد بدأ أسبوع الدعوة في النقب يوم الثلاثاء الموافق الفائت واستمر حتى يوم السبت. وتخلل أسبوع الدعوة عدة محاضرات قيمة للمحاضرين، وتم توزيع الطلاب يوميا على المساجد في مدينة رهط وحورا وكسيفة وغيرها من المناطق حيث وزّع الطلاب إلى عدة مجموعات مع المحاضرين، وتم إعطاء ثلاثة دروس يوميا من قبل الطلاب تبدأ من صلاة العصر حتى صلاة العشاء، أما الدروس التي كانت بعد صلاة الفجر فقد كانت محاضرات علمية ألقيت من قبل محاضري الكلية ، وقد كانت الفترة الصباحية حتى صلاة العصر من أجل تدريب الطلاب على الدروس وإعطائهم العديد من التوجيهات والإرشادات الهامة.

0 (51)

وقد توج طلاب الأكاديمية هذا الأسبوع بخطب الجمعة التي ألقيت في أكثر من ثلاثين مسجدًا في النقب، بعد أن قام المحاضرون في الأكاديمية بمراجعة هذه الخطب نحويا ولغويا، والاستماع اليهم وتوجيههم وإعطائهم الإرشادات اللازمة للخطبة الناجحة. وتشكر أكاديمية العلوم الشرعية كل من شارك وساهم في إعداد وإنجاح هذا الاسبوع من محاضرين وطلاب ومشاركين وخصوصا إخواننا من النقب ومن أهل الدعوة الذين استقبلونا ورافقونا في كل أيام هذا الأسبوع، سائلين المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتنا جميعا.
هذا وقد اعلنت الاكاديمية الشرعية في كفربرا والتي تأسست عام2013 عن عدة مسارات اكاديمية يحصل الطالب من خلالها على لقب اول معترف به بالتعاون مع الكلية الاكاديمية اونو ، كما وتؤهل الاكاديمية طلابها للحصول على شهادة المرافعة الشرعية والاجازة في التجويد. حيث تتميز الاكاديمية بشروطها الميسرة لقبول الطلاب وبأيام التعليم المناسبة لكافة فئات المجتمع وبموقعها في مركز البلاد بجوار شارع6. وقد خرجت الاكاديمية الفوج الاول من طلابها العام الماضي وتستعد في هذه الايام لافتتاح السنة الدراسية الجديدة.

0 (1)

0 (2)

0 (6)

0 (14)

0 (15)

0 (17)

0 (18)

0 (19)

0 (28)

0 (38)

0 (39)

0 (41)

0 (42)

0 (51)

0 (52)

0 (53)

0 (54)

0 (55)

0 (56)

0 (58)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة