زيارة وفد جمعية أنصت لرجل الأعمال عامر صالح

تاريخ النشر: 01/05/16 | 9:09

حل وفد من جمعية “أنصت”- الجمعية القطرية للنهوض بذوي الاحتياجات السمعية، صباح اليوم السبت، ضيفا على مكتب رئيس الغرفة التجارية في الناصرة والمنطقة، رجل الاعمال عامر صالح، صاحب شبكة عمر المختار القطرية، في زيارة عمل تخللها اجتماع عمل بين الطرفين، استمع خلاله عامر صالح لمعلومات عن الجمعية واهدافها، وقدم لهم بعض التوصيات والنصائح والارشادات التي تتعلق بكيفية الحصول على الدعم وتجنيد الاموال لخدمة جمهور الهدف.
وفاجأ عامر صالح اعضاء الوفد اثناء حديثه عن تجربته في تشغيل ما لا يقل عن خمسة موظفين من ذوي الاحتياجات الخاصة في الشبكة التجارية التي يديرها.
وضم وفد الجمعية كل من شادي عيد، مدير الجمعية، وعصام عمر، مدير فرع عين ماهل في الجمعية، وإخلاص يحيى المسؤولة عن العلاقات العامة والخدمات الإنسانية في جمعية “انصت”. وكان من بين اهداف الزيارة التعرف على عامر صالح بصفته رئيس الغرفة التجارية في المنطقة وبحث مبادرة جديدة وفريدة من نوعها”.
ويذكر ان جمعية “إنصت” والتي تاسست عام 2013 تضع نصب اعينها تطوير العلاقات بين أعضاء الجمعية، تعزيز ورفع مستوى الطلاب ذوي الاحتياجات السمعية التعليمي والأكاديمي، توفير فرص عمل لهم، اقامة دورات تدريبية في كافة المجالات تبادل طلاب والاستفادة من خبراتهم في البلاد والخارج.

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة