“دوري اليورو” بثانوية بيت الحكمة بالناصرة

تاريخ النشر: 30/04/16 | 13:34

شهدت مدرسة بيت الحكمة الثانوية الشاملة في الناصرة يوم الخميس 28/4/2016 مباراة بطل الأبطال التي جاءت لتتوج الدوري الرياضي لكرة القدم المصغرة بمهرجان رياضي مهيب مختتمًا الدوري بجو من الحماس والتألق, حيث ضمت المباراة الحماسية، والمثيرة والتي جرت في ملعب المدرسة، كلاً من الفريقين الصف الثاني عشر 1 (فرنسا) والصف الثاني عشر2 (انجلترا)، اتسمت المباراة بالحماسة والإثارة منذ اللحظة الأولى لتصل النتيجة في النهاية لفوز الصف الثاني عشر 2 بهدف واحد لصالحه سجله الطالب محمود واكد .

swe (11)

وتجدر الإشارة إلى أن مدير المدرسة واللاعب السابق الاستاذ عبد الفتاح حسن أدار المباراة وأشرف على عملية التحكيم ببراعة، وقد عبروا في المدرسة عن شكرهم الى كل من شارك وساهم في إنجاح هذا الدوري. وجدير بالذكر أن الاستاذ معاذ عمرية أشرف على عرافة الحفل وساهم بشكل فعال في إنجاح هذا الدوري، وقد شكر مدير المدرسة جميع الطلاب على أخلاقهم الحسنة أثناء الدوري، كما أثنى على كل المعلمين والقائمين على هذه الفعالية، والتي لم تكن لتخرج لولا تضافر الجهود، وقام الطاقم المنظم لهذا الدوري بتوزيع الكؤوس والميداليات على الطلاب الفائزين. وكان ايضا هنالك نصيب للجمهور ، حيث جرت مسابقة ملك الاهداف وقد تم توزيع جوائز على الفائزين.

swe (10)

هذا، ومن الجدير بالذكر أن مباريات هذا الدوري كانت قد بدأت منذ بداية الفصل الثالث على نهج مسابقة أمم أوروبا والتي ستقام في الصيف القادم، حيث إختار كل صف دولة ليمثلها في الدوري الذي استمر حتى هذا اليوم، كانت تُقام هذه المباريات خلال الإستراحة للدوام المدرسي بإشراف المعلمين في المدرسة إضافة إلى تعاون مدير المدرسة الاستاذ عبد الفتاح حسن.

swe (1)

swe (3)

swe (4)

swe (5)

swe (6)

swe (8)

swe (9)

swe (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة