تكريم طلّاب الروبوتيكا بمدرسة الطور في دبّورية

تاريخ النشر: 30/04/16 | 10:00

“الحمد لله الذي رزقنا من أنفسنا قرّة أعين، وبتنا نفتخر بتنوع تخصصات أبنائنا في طلب العلم” بهذه الكلمات الرائعة افتتحت مديرة المدرسة المربّية هيفاء مصالحة أمسية تكريم طلّاب الروبوتيكا في مدرسة الطور الإبتدائيّة وذلك يوم الخميس الماضي بحضور الأهالي الكرام ورئيس المجلس ومندوبين عن FLL وطاقم مدرسة الطور.
كما ألقى كلّ من رئيس المجلس السيّد زهير يوسف كلمة أشاد بها إنجازات وعمل مدرسة الطور ونجاحاتهم، ومن ثمّ كلمة السيّد رافي مصالحة نيابةً عن الآباء مفتخرًا بمدرسة الطور وطلّابها.
تخلّل الحفل عرض الطلّاب للمنتجات الّتي صنعوها وفازت في المسابقات، وهي عبارة عن روبوت للتخلّص واستغلال نفايات البناء، وروبوت آخر لتصنيف النفايات البيتيّة وإرسالها للاستحداث الفوري دون تكديسها في أكوام تلوّث البيئة.بعد ذلك تلقّى الطلاب شهادات تقدير وميداليات، كما تمّ تكريم الأستاذ القدير حمزة مصاروة الّذي واكب كوكبة طلّابنا المتميّزين طيلة الدورة.كما وَكُرِّمَت المعلمة نسيبة مصالحة لمساعدتها الطلّاب باللغة العبريّة. واختُتِم الحفل بكلمة مديرة المدرسة:أبناؤنا المتفوّقون إبداعكم تفوقكم ونجاحكم هو الغاية وقمّة السعادة المرجوّة لنا، العلم والخلق الحسن هو سلاحكم الوحيد لمواجهة تحدّيات المستقبل.
sckk (1)

sckk (2)

sckk (3)

sckk (5)

sckk (6)

sckk (7)

sckk (8)

sckk (10)

تعليق واحد

  1. ما شاء الله .ادارة ناجحة يساوي مدرسة ناجحة ومتفوقة،فهيفاء مصالحة (عسلي)منذ نعومة اظافرها وهي متفوقة ومتميزة ومبدعة وانسانة مخلصة في عملها ورائعة في معاملتها مع الاخرين .اتمنى لك يا هيفاء انت ومدرستك دوام التفوق والنجاح …والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة