نادي الهداية باقة يكرم الفائزين بالكيك بوكس

تاريخ النشر: 25/04/16 | 0:04

شهدت أروقة نادي هداية في باقة الغربية مؤخرا تكريما مميزا لأبطال رياضة الكيك بوكس الذين حققوا انتصارات رائعة في البطولة التي جرت مؤخرا في كفر ياسيف وهم الأبطال محمد فوزي ابو مخ وأحمد هشام مجادله وبكر راسم ابو مخ. كما وكرّم النادي أهالي الأبطال وهنأهم على إنجاز ابنائهم راجيا لهم الفلاح في الدنيا والآخرة.
جرى التكريم بحضور عشرات الأخوة وقد جاء في فحوى التكريم “إن الحروف والكلمات مهما تجمعت ستضل في التعبير عن تهنئة الأبطال مقصرة. لكن ما عساها ان تفعل مقابل الأخوة في الله؟ والمحبة فيه؟ فإنها إن خرجت من قلب صادق ومخلص ومحب ستعتليها الهيبة والوقار وذلك بفضل الله ومَنّه وكرمه، فما عسانا أن نقول لكم أخوتنا الأبطال إلا : مبارك لكم الفوز بالبطولة”.
من الجدير ذكره أن الأخوة في نادي هداية يذكرون ويحثون على الرياضة لما فيه حث على إصابة الهدي النبوي الشريف، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلّم “المؤمن القوي خيرٌ وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف، وفي كلٍ خير، احرص على ما ينفعك، واستعن بالله ولا تعجز، وإن أصابك شيءٌ فلا تقل: لو أني فعلت كذا وكذا وكذا ولكن قل: قدر الله وما شاء فعل، فإن لو تفتح عمل الشيطان” (رواه مسلم).

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (9)

555

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة