منافسة ساخنة يشهدها الفريقين غدا الخميس ضمن الدوري الاسباني

تاريخ النشر: 25/09/13 | 4:51

يترقب ريال مدريد، الثالث ووصيف البطل (13 نقطة)، اي تعثر لاي من فريقي الصدارة، رغم صعوبة ذلك، حين يحل اليوم ضيفا على التشي، الوافد الجديد وصاحب المركز السابع عشر (3 نقاط).

وفي المباريات الاخرى، يلتقي اليوم اشبيلية مع رايو فايكانو، وغرناطة مع فالنسيا، وتختتم المرحلة غدا فيلعب اتلتيك بلباو مع ريال بيتيس، وفياريال مع اسبانيول، وخيتافي مع سلتا فيغو.

وعلى الصعيد ذاته، واصل اسبانيول بدايته القوية وحافظ على سجله الخالي من الهزائم، بعد ان حسم مواجهته مع ضيفه القوي اتلتيك بلباو 2/3 مساء امس الاول في ختام المرحلة الخامسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين النادي الكاتالوني، الذي تعود هزيمته الاخيرة على ارضه امام منافسه الباسكي الى 1998، بفوزه الثالث (مقابل تعادلين) الى فيكتور سانشيز الذي سجل ثنائية.

وجاء الهدف الاول لسانشيز في الدقيقة 24 من تسديدة «طائرة» اطلقها من حوالي 20 مترا الى الزاوية اليسرى العليا لمرمى الحارس غوركا ايرايسوس.

لكن بلباو تمكن من ادراك التعادل قبل دقيقتين على انتهاء الشوط الاول ومن اول فرصة حقيقية له عبر اوسكار دي ماركوس الذي وصلته الكرة من تمريرة عرضية لاريتس ادوريس (43).

وضرب سانشيز مجددا مع بداية الشوط الثاني وأعاد فريقه الى المقدمة في الدقيقة 49 بعد عرضية من سيرخيو غارسيا الذي وسع بنفسه الفارق في الدقيقة 65 بعد ان تابع كرة سددها بنفسه وصدها الحارس ايرايسوس.

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة تمكن ايباي غوميز من تقليص الفارق بكرة صاروخية اطلقها من خارج المنطقة (2+90)، غير ان ذلك لم يكن كافيا لتجنيب النادي الباسكي هزيمته الثانية هذا الموسم فتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز السادس، فيما صعد منافسه الكاتالوني الى المركز الخامس برصيد 11 نقطة وبفارق 4 نقاط عن كل من برشلونة حامل اللقب والمتصدر واتلتيكو مدريد الثاني.

وستكون بانتظار اسبانيول مواجهة صعبة اخرى في المرحلة المقبلة حين يحل غدا ضيفا على فياريال الذي يتقدم على النادي الكاتالوني حالياً بفارق الاهداف فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة