الاتحاد المصري يجهز لحملة دعم للمنتخب

تاريخ النشر: 24/09/13 | 7:44

يعكف الاتحاد المصري لكرة القدم على إطلاق حملة شعبية لمؤازرة منتخب مصر القومي عندما يلتقي نظيره الغاني في مباراتي الذهاب والإياب بالدور الأخير للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل عام 2014.

وستلتقي مصر مع غانا في مباراة الذهاب يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بمدينة كوماسي، بينما تقام مباراة الإياب في مصر يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري محمود الشامي إن الاتحاد قرر تشكيل لجنة من أعضاء مجلس الإدارة هدفها تحديد سبل مؤازرة المنتخب إعلاميا وجماهيريا حتى يتخطى مباراتي غانا ويتأهل إلى كأس العالم بعد طول غياب دام 24 عاما عن البطولة الأكبر في مجال كرة القدم.

وأضاف الشامي أن الاتحاد سيعقد مؤتمرا صحفيا في أول أكتوبر/تشرين الأول المقبل للإعلان عن حزمة من الإجراءات التي ستُتخذ لدعم المنتخب سواء في مباراة الذهاب بغانا أو الإياب بمصر.

وتابع بالقول إن من بين ما سيتخذه الاتحاد من إجراءات تخصيص طائرة أو أكثر للجماهير التي ترغب في السفر إلى غانا لمساندة المنتخب، وتوفير ما يزيد عن ألفي تذكرة لدخول مباراة الذهاب في ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي الغانية.

وأشار إلى أن الاتحاد سيدعو رجال الأعمال والشركات الكبرى في مصر لدعم رحلات المشجعين، والبحث عن أساليب لتحفيز اللاعبين حتى يتمكنوا من تخطي المنتخب الغاني والتأهل إلى نهائيات البرازيل 2014.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة