فعالية “مهنتي كنزي” بإعدادية مشيرفة

تاريخ النشر: 23/03/16 | 20:59

بدعوة مميزة من مدرسة مشيرفة الاعدادية ليوم “مهنتي كنزي” قام عشرات من أولياء الأمور آباء وأمهات بتلبية الدعوة ومشاركة أبنائهم تجارب خاضوها في حياتهم من خلال مهنتهم ايمانا من المدرسة أن لكل ولي أمر مهنته التي تعد كنزه.
وقد كان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ أشرف شرقاوي وأعضاء الهيئة التدريسية ومجموعة من الطلاب حيث قاموا باستقبالهم بالورود.
وقد تحدث مدير المدرسة عن أهمية هذا اليوم بالنسبة للطلاب وأهمية اطلاع الأبناء على خبرة وتجارب الآباء وعن العبر التي استخلصوها من هذه التجارب ليستفيد الأبناء منها.
جديرا بالذكر أن أولياء الأمور قاموا بتمرير فعاليات قيمة وثرية للطلاب من خلال مجال عملهم في خمس حصص تعليمية وفق برنامج منظم ومرتب، وقد تعددت واختلفت المحاضرات والفعاليات التي عرضت على الطلاب منها: المحاماة والتحدث عن مهنة المحامي،التمريض من خلال فعالية فحص السكر في الدم وضغط الدم والوزن بالإضافة للتغذية الصحية من قبل ممرضة، طب الأسنان والتنمية البشرية في التطرق لكيفية قضاء الوقت بالأخص وقت الفراغ وفعالية صنع الشمع والجبص من قبل أمهات مبدعات ومحاضرات عن الكشاف وفعاليات التلوين بواسطة الملح والعديد العديد من المهن والتجارب المشوقة والمفيدة.
وفي ختام اليوم دعت الهيئة التدريسية ومدير المدرسة أولياء الأمور لتناول وجبة صحية كما وقاموا بتوزيع هدايا رمزية كتعبير عن شكرهم وتقديرهم لمشاركة الأهالي لهم في إنجاح هذا اليوم متمنين أن يلبي أولياء الأمور دوما دعوتهم لما فيه مصلحة الأبناء.
وقد شكر أولياء الأمور طاقم الإعدادية على حسن استقبالهم وتنظيمهم لهذا اليوم وعلى هذه المبادرة الطيبة معبرين عن إعجابهم بالمدرسة وطلابها واعدين التجاوب مستقبلا مع كل توجه من قبل المدرسة لمصلحة أبنائهم وأضافوا قائلين : ״ما أجمل أن تعيش يوما تعليميا كاملا في حياة ابنك وأن تعطيه ولو القليل من كنز مهنتك وما أروع أن تشارك أبناءك وزملاءهم بخبرتك وتجاربك وترسم البسمة على وجوههم״.

?

?

?

?

?

1 (15)

1 (20)

11

22

33

44

55

66

77

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة