يوم “العلوم والإبداع” بثانوية سالم

تاريخ النشر: 22/03/16 | 18:16

تحت عنوان “يوم العلوم والأبداع”نظم طاقم العلوم ومركزه الأستاذ ابراهيم الحاج عبد اغبارية في المدرسة الثانوية طلعة عاره يوم الثلاثاء يوما مميزا وناجحا للعلوم قام به طلاب المدرسة.
حيث تم الأعداد لهذا اليوم بشكل ممتاز وتعددت به المحطات في المدرسة حيث تحولت المدرسة في هذا اليوم الى مركز للمحاضرات ومركزاً للتجارب العلمية استقى منه كافة طلاب المدرسة العلم والمعرفة.
هذا وقد حل العديد من الضيوف على المدرسة برز من بينهم لجنة الاباء وشخصيات جماهيرية ومدراء مدارس وموظفو المجلس المحلي الذين أعربوا عن سعادتهم وانبهارهم بتجارب الطلاب العلمية في المدرسة.
مركز العلوم والمشاريع في المدرسة الأستاذ ابراهيم الحج عبد اغبارية الذي واكب بنفسه فعاليات هذا اليوم ورأى ما قدمه الطلاب من عروض مميزه وتجارب جذبت جميع الحضور معرباً عن فخره بطلابه مؤكداً ان هذا اليوم ما هو الا خطوة أولى في طريق التألق والتقدم.
الأستاذ خالد طه مدير المدرسة ” اشار الى أهمية هذا اليوم وتقدم بشكر خاص الى القائمين على هذا اليوم المميز الذي يهدف الى تنمية روح الابداع لدى طلابنا وكذلك يزيد من روح التعاون بين الطلاب والمعلمين والوصول الى الأهداف التربوية المنشودة والتي تعتبر جزء من الخطة التعليمية والتربوية للمدرسة .
كما وتقدم بشكر خاص لكل من: مركز العلوم الأستاذ ابراهيم اغبارية ، الاستاذ سامي أبو شرقية، الأستاذ محمود أشقر، الأستاذ عبد القادر اغبارية والاستاذ عزات زيد والمعلمة نورا محاميد والأستاذ خالد غرة ومركزو الطبقات والمعلمين والطلاب المشاركين في الفعاليات والطلاب المنظمين كما وشكر كل من ساهموا بالتنظيم سعياً لإنجاح هذا اليوم .

1 (1)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (15)

1 (37)

1 (36)

1 (22)

1 (20)

1 (31)

1 (32)

1 (39)

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة