إختتام أسبوع الصحة والرياضة بإبن خلدون باقة

تاريخ النشر: 20/03/16 | 16:18

بعد اسبوع حافل نشيط وفعال بدت فيه ابن خلدون كخلية نحل تعمل دون كلل أو ملل من أجل رسم البسمة على شفاه طلابنا واسعادهم. ولإيماننا العميق بأن الصحة تاج على رؤوس الاصحاء وأن في الحركة بركة حفل اسبوعنا الصحي الرياضي بشتى الفعاليات الهادفة, والمحاضرات القيمة ,والنشاطات الممتعة . وقد افتتح اسبوع الصحة كل من طلاب الصف الرابع ب والفرقة الكشفية حيث استقبلوا الطلاب والمعلمين والأهالي . وعند تقديمه أفراد مسرح الحنين تحدث الاستاذ محمد عارف قعدان مدير المدرسة عن أهمية الحفاظ على نمط حياة صحي وفعال , ومن ثم عرضت المسرحية الهادفة ” صحتين وعافية”
وقد تخلل اليوم الأول من الأسبوع محاضرة عن أهمية المحافظة على الاسنان , تصفيات الدوري بين الصفوف الرابعة حتى السادسة, محطة ركوب الخيل , ورشة لياقة بدنية وورشة التغذية السليمة.
اليوم الثاني تخلله تقديم محاضرات عن الاسعاف الأولي من قبل مضمدين ومسعفين من قبل نجمة داوود الحمراء, تحديات الرياضة الخفيفة للصفوف الخامسة والسادسة , فعالية خبز الصاج , محاضرة عن التغذية السليمة ومحطة العلوم في المختبر من قبل طلاب الصفوف الخامسة.
وفي اليوم الثالث : يوم الأعمال الطيبة فيه جاد الأهالي بعطائهم السخي وتبرعهم المادي والمعنوي فقاموا بمساعدة ابنائهم بزراعة الازهار والنباتات الطبية ,وبالرسم على حيطان المدرسة, زيارة لبيت المسنين من قبل الصف الخامس أ , محاضرة عن اهمية الاسنان , فعاليات الوقاية وفعالية راقصة .
اليوم الرابع تخلله محاضرة من قبل جمعية مكافحة السرطان, محاضرة لياقة بدنية , محاضرة عن النظافة الشخصية , فعالية البازار الصحي حيث تحولت ساحة المدرسة لسوق حيوي ملئ بالمأكولات الصحية وغدا طلابنا بين بائع ومشتري وقد رصد ريع المبيعات لصالح الصفوف, يوم التعليم الخاص حيث ابدع الطلاب في فعاليات صفية وشاركوا في بازار المبيعات و العاب تراثية حركية .
اما اليوم الخامس فتخلله عرض مسرحية الفواكه من قبل الصف الثالث أ , فعالية الكرات الايقاعية لجميع الصفوف على ساحة المدرسة ومحاضرة عن سلامة العيون.
هذا وقد توجت فعاليات الأسبوع بفعالية رياضية ايقاعية تفاعل فيها جميع طلابنا في ايقاع مميز فريد .

og] (1)

og] (2)

og] (3)

og] (4)

og] (5)

og] (6)

og] (7)

og] (8)

og] (9)

og] (10)

og] (11)

og] (12)

og] (13)

og] (14)

og] (15)

og] (16)

og] (17)

og] (18)

og] (19)

og] (20)

og] (21)

og] (22)

og] (23)

og] (24)

og] (25)

og] (26)

og] (27)

og] (28)

og] (29)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة