26 ألف مسافر تنقلوا الأسبوع الماضي على معبر الكرامة

تاريخ النشر: 14/09/13 | 2:48

تنقل (26) ألف مسافر عبر معبر الكرامة خلال الأسبوع الماضي ،حيث كانت الحركة متوسطه ،وقد بلغ عدد المغادرين (11593) مواطنا ومواطنه ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (14493) مواطنا ومواطنه .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن شرطة معبر الكرامة أوقفت (4) مطلوبين جنائيين وممنوعين من السفر الأسبوع الماضي ، وذلك أثناء محاولتهم المغادرة عبر المعبر ، أو ترقب وصولهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها .

وأوضح البيان أن الجانب الإسرائيلي أعاد (13) مواطنا ومواطنه خلال الأسبوع الماضي بحجه الأسباب الامنيه.

و تابع البيان " أن الشرطة نسقت لتنقل عشرات الأشخاص ذوي الاعافة بين جانبي المعبر، حيث يتم نقلهم في حافلات مخصصة مع ذويهم بالمجان ، و أن الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (18) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر وغيرها ".

وأضاف البيان أن الحركة الأسبوع الحالي ستكون عاديه ، حيث سيطرأ تغيير على حركة الدوام خلال يومي الأربعاء 18/9/2013 ويوم الخميس 19/9/2013 سيكون الدوام حتى الساعة الخامسة مساء وفي كلا الاتجاهين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة