الإحتفال بالربيع بروضة الألحان في أم الغنم

تاريخ النشر: 14/03/16 | 9:29

ضمن احتفالات روضات وبساتين قرية أم الغنم بقدوم فصل الربيع نظمت روضة الألحان اليوم الأحد سلسلة فعاليات ربيعية انتشر عبقها بين الأمهات والاطفال مضيفة اجواء مميزة على الإحتفال, حيث ابتدأت معلمة الروضة المعلمة شمس كلمتها بالترحيب بالأمهات خصوصا مع تصادف ثلاث مناسبات يوم المرأة العالمي ويوم الأم وبدء فصل الربيع معتبرة اياه شهرا مميزا يليق بالأمهات.
وقام الأطفال بعدة فعاليات موسيقية تضمنت الآلآت الموسيقية كالناي والعود والبيانو والدف اضافة الى تقديم اناشيد مشتركة بتنظيم من مشروع “الكارييف” تبعه فقرات مميزة قدمها الأطفال أنفسهم تضمنت كلمات عن الأم واهمية الأم في الأديان والحياة وفي حياة الطفل خاصة.
وكانت الفقرة المميزة بالحفل فقرة صنع الصابون بمشاركة الأمهات أشرف عليه مصنع “صابون الأجداد” في الناصرة حيث تضمنت الفقرة اشراك الأمهات في صب الصابون السائل في القوالب والعمل على تزيينه وتغليفه. وقالت سوسن علي المسؤولة في مصنع صابون أجدادي أن فكرة المصنع قامت على احياء فكرة الأجداد باستخدام زيت الزيتون في صنع الصابون واضافة زيوت اخرى عليه كزيت النعناع وزيت البابونج واليانسون وغيرها من الزيوت لحل مشكلات الجلد والرأس والقشرة والبشرة. وأكدت أن الصابون المنتج طبيعي 100% يلاءم الجميع كبارا وصغارا مشددة على أهمية استخدام زيت الزيتون الذي تحدثت عنه الديانات الثلاث.

bhj (1)

bhj (2)

bhj (3)

bhj (4)

bhj (5)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة