إعدادية جسر الزرقاء الشاملة تعايد المرأة

تاريخ النشر: 13/03/16 | 23:02

بلفتة جميلة ومعبرة , لم تدع اسرة المدرسة الاعدادية الشاملة بقرية جسر الزرقاء , أن يمر يوم المرأة العالمي الذي يصادف ال8 من آذار من كل عام مرّ الكرام , و بتخطيط مع مركزة التربية الاجتماعية المربية لينا أبو عطا عايدت على جميع المعلمات وجميع العاملات بالمدرسة , هذا وقد القت الطالبة هبة عماش رئيسة مجلس الطلاب بطابور الصباح , كلمة طيبة أهدت بها الأمنيات والتقدير الى جميع النساء والطالبات بالمدرسة خاصة وفي العالم بأسره عامة . وبطريقة مميزة وبأنامل سحرية قامت الانسة حليمة أبو الندى ابنة قرية جسر الزرقاء التي أبدعت بأفكارها بتحضيرات عديدة ذات رونق خاص ودافئة ليوم خاص , والتي بدورها عملت منذ ساعات الصباح الباكر على تنسيق وترتيب غرفة المعلمات لتبهجهن وتفاجئهن بيوم كرّم لهن , وقد استقبلت الطالبات معلماتهن بباقات جميلة من الورود وكرت معايدة من اسرة المدرسة وابتسامة رائعة , مما أضفى مشاعر جميلة ومؤثره انعكست على كل فرد بالمدرسة بهذا اليوم الرائع .
هذا وقد خرجت ايضاً خلال اليوم مجموعة من الطالبات مع مركزة التربية الاجتماعية الى عدة أماكن بالقرية , مثل محطات رعاية الطفل ووزعن على جميع الممرضات وكل أم كانت بطريقهن الورود وبطاقات معايدة من المدرسة مع شكلاطة التمنيات تحمل عناوين مختلفة , قمن باختيار احداهن مثل ” النجاح , العطاء , السعادة , ازدهار , حب , انتماء , متعة , وصحة ” , وقد أكملن مشوارهن الى نساء عاملات بالمجلس المحلي وكل أنثى كانت بطريقهن , وارتسمت ابتسامة جميلة على وجوههن لا تقدّر بثمن .

jsr (10)

وقد أثنى مدير المدرسة الاستاذ بهاء الدين جربان لمثل هذه اللفتات التي تضفي أجواء ايجابية ومعاني كثيرة خصوصاً الاحترام والتقدير وأكد على أهمية تذويت هذه المفاهيم في كل زمان ومكان , وفي كل يوم يمر علينا وليس فقط هذه التواريخ العالمية .. موضحاً ” فكل منا له الأم , الاخت ,ومنا الزوجة ,الابنة , الخالة والعمة , والزميلة بالعمل , فنحن محاطون بنساء عاملات بجميع المجالات المهنية , وواجب علينا بالمجتمع اعطائهن الاحترام والتقدير وأهمية المرأة الصالحة ببناء مجتمع , وأضاف أن قدوتنا هو رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ,ولن ننسى أبداً أنه اوصانا باحترام النساء وحمايتهن واعطائهن حقوقهن بأكمل وجه , بحديثه الشريف ” واستوصوا بالنساء خيراً…. ” .
وأضافت مركزة التربية الاجتماعية وتعمل ما يقارب الثلاثة سنوات بالقرية وهي ابنة كفر قرع تقول ” أفتخر جداً بوجودي معهم وبوسط طلابي وطالباتي وكل الاهل هناك , فهم أناس بسطاء متواضعين يسعون جاهدين من أجل التغيير الدائم والتقدم والنجاح وتعزيز مكانة المرأة , وتؤكد حان الوقت بأن قرية جسر الزرقاء تنشر للعالم كله , جميع قدراتها الايجابية فهي تخبئ بطياتها الكثير من الاسرار الجميلة التي لا يعرفها الا من عاش وسط ناسها , وبالأخص نسائها, تلك الانثى الجبارة الصامدة التي تعمل بكل ما بوسعها لتعيش بكرامة . بوركتنَّ عزيزاتي .. ونتمنى لجميع النساء دوام الصحة والنجاح والتقدم بكل المجالات .

jsr (20)

jsr (19)

jsr (18)

jsr (17)

jsr (15)

jsr (14)

jsr (7)

jsr (8)

jsr (10)

jsr (11)

jsr (12)

jsr (13)

jsr (5)

jsr (4)

jsr (3)

jsr (2)

jsr (21)

jsr (9)

‫4 تعليقات

  1. يعني الاشي بجنن وحلو اكثير
    والله معلمه لينا من احسن معلمات ديما نشيطه
    ومتالقه بفعلياتها المستمره كل الاحترام

  2. شكرًا جزيلا بارك الله فيك ، واجبي والإتقان هو رساله لكل عامل ?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة