تألق الإبتدائية “أ” كفرقرع بمسابقة قطرية

تاريخ النشر: 12/03/16 | 19:56

اشتركت نخبة من طلاب المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع بمسابقة اللغة الانجليزية القطرية بمرافقة مركزة الموضوع في المدرسة المربية الفاضلة ياسمين كناعنة.
ومن الجدير بالذكر ان المسابقة كانت معدة لمستويات عمرية مختلفة حيث تقدم اليها طلاب من طبقة الثالث حتى السادس.
وقد بوركت المدرسة بحصول طلابها على اربع جوائز قطرية متقدمة بثت روح الاعتزاز والفخر في نفوس الطلاب واولياء امورهم واسرة المدرسة.
مع العلم ان الاف الطلاب من مدارس مختلفة لمناطق متعددة قد تقدموا لهذه المسابقة.
أما اسماء الفائزين الحاصلين على جوائز قطرية فهم سعيد وديع زحالقة , سيلين محمد عثامنة, اياس محمد زحالقة وتالا شامل زحالقة.
والطلاب الذين حصلوا على مراتب مدرسية متقدمة هم: هادي غزيل, دانة مروان طيارة, محمد اشرف مصاروة, سامي طارق عبد الباقي, بشار نزار عليمي, ادم محمد مصاروة, اية كناعنة , رسل محيي اغبارية, عبدالرحمن نصر زيد, بلسم امجد علاوي واسيا نزار عبد الباقي.
وقد أكدت مديرة المدرسة المربية زهور عثامنة على اهمية اشتراك الطلاب في مثل هذه المسابقات والتي من شأنها ان ترفع مستوى المدرسة لتصل الى القمة في جميع المجالات ايماناً منها بإتاحة الفرصة أمام كل طلابها لتحقيق ذاتهم ولتعزيز روح الانتماء لمدرستهم ولتشجيعهم على استثمار قدراتهم التي لا يستهان بها. كما قدمت شكرها لمركزة اللغة الانجليزية والمعلمين القائمين على المشروع ولأولياء امور الطلاب الذين لم يتوانوا عن دعم ابنائهم وتشجيعهم , مباركة الطلاب وذويهم على هذا الانجاز الرائع متمنية لهم حياة مكللة بالنجاحات في جميع مراحلهم.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

‫7 تعليقات

  1. ما شاءالله
    مزيدا من التالق والنجاح
    كل الاحترام للطلاب الفائزين لمعلميهم وذويهم
    شكر وتقدير خاص للطالب المتميز اياس محمد سلمان زحالقة
    الى الامام ويحماك رب العالمين

  2. مبارك لطلاب المدرسة الابتدائية أ ، معلميها ومديرتها، قدماً والى الامام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة