تقديم وجبة افطار لطلاب مدرسة عمر بن الخطاب بأريحا

تاريخ النشر: 09/09/13 | 12:48

قدمت شرطة اريحا صباح اليوم الاثنين إفطارا جماعياً لطلاب مدرسة عمر بن الخطاب الواقعة في الشمال الغربي لمدينة أريحا .

وتأتي هذه المبادرة من قبل مديرية الشرطة كتعبير حقيقي عن تماسك المجتمع الفلسطيني وتكاثفه وتعاونه في كل المجالات الحياتية وان عمل الشرطة لا يتوقف على المهام الأمنية فقط.

وقال المقدم منير جمعة مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار:” أننا جزء من المجتمع الفلسطيني , وهذا العمل جزء لا يتجزأ من مهامنا الأمنية والاجتماعية والتعليمية ,فهدفنا في الدرجة الأولى تعزيز الأمن والاستقرار, وتكثيف الروابط بين مختلف القطاعات الشعبية , لبناء الثقة الدائمة وترسيخ مفهوم قديم وأصيل".

وشكر مدير التربية والتعليم محمد الحواش مديرية الشرطة خاصة العلاقات العامة فيها على هذه المشاركة , واللفتة الطيبة مؤكداً أن العلاقات الطيبة التي تربط أسرة التربية والتعليم مع جهاز الشرطة تنعكس بشكل ايجابي على الطلاب والمواطنين وكافة شرائح المجتمع الفلسطيني".

وقد عبر طلاب مدرسة عمر بن الخطاب عن شكرهم وامتنانهم لإفراد الشرطة على هذه المبادرة الطيبة والخيرة والتي تنم عن إحساس عظيم بالمسؤولية التي يقوم بها الشرطة ، وتمنى الطلبة إن تقوم المؤسسات الأخرى بالقيام بالدور الفاعل والمهم الذي تقوم به الشرطة تجاه المجتمع المحلي .

ونوه الرائد يوسف نصر الله مدير مركز المدينة والذي حضر نيابة عن مدير شرطة المحافظة أن النشاطات المجتمعية للشرطة قادمة ولن تتوقف عند هذه المدرسة والتي تستحق كل اهتمام , لتشمل مناطق ومدارس بعيدة ومهمشة, وهناك سجل وبرنامج كامل وضعته العلاقات العامة لمختلف الفعاليات والنشاطات المجتمعية والتفاعلية .

وحضر هذا النشاط مدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة ونائبه الملازم أول إبراهيم قواريق ونائب مدير الشؤون الإدارية الملازم أول حسين أبو الخير ومسؤول العلاقات العامة في مديرية التربية الأستاذ موسى ابو رومي ومسؤول الصحة المدرسية الأستاذ قاسم دراغمة ومديرة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة