دوري كرة قدم لمدارس واحة الصحراء بالنقب

تاريخ النشر: 09/03/16 | 18:20

نظم قسم الشبيبة والرياضة في المجلس الإقليمي واحة الصحراء يوم أمس الاثنين دوري لكرة القدم لمدارس القرى التابعة في منطقة نفوذ المجلس في مدرسة النجاح في قرية قصر السر للصفوف الثوامن، وقد شاركت العديد من المدارس ومن بينها:مدرسة بئر-هداج، مدرسة أبو قرينات أ،مدرسة أبو قرينات ب، مدرسة حسين الهواشلة،مدرسة عرب الهواشلة.
وقد حازت مدرسة حسين الهواشلة على المرتبة الأولى والمرتبة الثانية من نصيب المدرسة المضيفة مدرسة النجاح والمرتبة الثالثة من نصيب مدرسة أبو قرينات أ. يذكر بأنه تم تكريم الفرق بحضور ومشاركةسلمان ابن حميد مدير عام المجلس الإقليمي واحة الصحراء في النقب ، علي الهواشلة مدير قسم التربية اللامنهجية، إبراهيم الهواشلة مدير قسم السفريات في المجلس بالإضافة لمدراء المدارس والأهالي والوجهاء. هذا، وقد أشرف على تنظيم هذا الدوري حازم أبو قويدر مركز قسم الشبيبة والرياضة في المجلس الإقليمي واحة الصحراء.
هذا، وعقب علي الهواشلة مدير قسم التربية اللامنهجية في المجلس الإقليمي واحة الصحراء في النقب قائلاً: “نشكر كافة المدارس المشاركة في هذا الدوري، كما نشجع التعارف والتسامح والقيم الإجتماعية والأخلاقية لدى الطلاب وهذه الفعاليات سلسلة من فعاليات أخرى يقوم عليها قسم الشبيبة والرياضة مثل فرق القيادة الشابة والدراجات الهوائية والكشافة والكراتية وغيرها”.

CUI (1)

CUI (2)

CUI (3)

CUI (4)

CUI (5)

CUI (7)

CUI (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة