بعض الأفكار الإقتصادية لتجديد ديكور المنزل

تاريخ النشر: 16/04/14 | 13:13

بعض الأفكار الإقتصادية لتجديد ديكور المنزل:

1. خلق حركة

يمكنك تغير اللون فى احدي حوائط بيتك أو حتى إضافة بعض اﻷلوان وجعله مثل لوحة فن تجريدى، فما عليكِ فقط هو إحضار ألوان طلاء علي ذوقك وتأتين بالفرشاة وتجربى اﻷلوان التى تريدينها، وستحصلين على نتيجة مرضية لكِ ولزوجك.

2. استخدام النباتات

يمكنك شراء شجرة صغيرة أو اي نبات تحبينه، ووضعه فى إحدى زوايا أو جوانب المنزل التى تجلسين فيها دائما، كما يمكنك تزيين المكان حولها بإضاءة ما إذا أردتِ.

3. حماية اﻷثاث الخاص بك

إذا كان لديكِ أحد الحيوانات اﻷليفه فى المنزل أو لديكِ أطفال، يمكنك شراء قماش مزركش واقى وتلبسيه للأثاث للحفاظ عليه نظيفاً و في نفس الوقت تعطي مظهراً مميزاً للأثاث وكأنه جديد.

4. اﻷلوان الداكنة

يمكنك تحديد لون الحائط الخاص بالمنزل بلون داكن كالكافية والرمادى والبنى، لتصبح كبرواز للوحة. الألوان الداكنة موضة جداً هذا العام.

5. نقل الزاوية

يمكنك نقل اﻷثاث الخاص بك من زاويه إلى أخرى، مع تغيير وضع السجاد أيضاً، وسوف يغير من شكل غرف المنزل وتشعرين بالارتياح.

6. معرض للفنون

يمكنك شراء بعض البراويز واختيار أماكن مناسبة لتعليقها، ووضع صورك العائلية بها، وهكذا تجددي ديكور بيتك بالبراويز المرحة.

7. الظلال

إذا كنتِ ترغبين فى إضفاء جو من الرومانسية أو الظل فى المنزل، فيمكنك ذلك عن طريق وضع أباجورة كلاسيكية أو شرقية في إحدي أركان المنزل مع مفرش مناسب وهكذا عند إضاءتها تعطيكِ مظهراَ وظلال رائعة في ركن المنزل.

8. الدمى والستائر

غرفة أطفالك أيضاً لها نصيب من التجديد، اصنعي ديكور خاص بالدمي و الإستيكرز الملونة أو غيري من ستائر الغرفة لتضفي عليها روحاً جديدة.

9. التبديل

ضعي ميزانية محددة لبعض التغيرات بالمنزل، علي سبيل المثال اشتري مقابض جديدة للأبواب، مرآة جديدة للحمام، بعض المشايات الصغيرة الملونة، ستارة رقيقة لغرفة نومك، غيري من لون الإضاءة بالمنزل وتأكدي انها ستضفي مظهر مختلف تماماً علي الأثاث.

10. مفارش اﻷرفف

يمكنك إعادة النظر فى لون أرفف المكتبة علي سبيل المثال، أو طاولة التلفزيون.. وهكذا، وإعادة تلوينه مرة أخرى، أو استخام مفارش ملونة خاصة بتلك الأماكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة