عريقات يفتتح الصالة الرياضية في نادي هلال اريحا

تاريخ النشر: 06/09/13 | 23:17

افتتح د. صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ,مساء امس الجمعة الصالة الرياضية في نادي هلال اريحا الرياضي, بحضور محافظ اريحا ماجد الفتياني ,عضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف ,مدير التربية والتعليم محمد الحواش , اعضاء بلدية اريحا وقادة الاجهزة الامنية والعسكرية ,بالاضافة لرئيس النادي جمال عايش واعضاء الهيئة الادارية والهيئة العامة وحشد من المدعوين.

واكد عريقات في كلمته على ان هذا النادي العريق يمثل عنوان المحافظة في عدد من المناسبات الرياضية والاجتماعية والوطنية ويقتضي الواجب علينا دعمه ومساندته وتوسيع مصادر دخله,ليبقى النادي منارة رياضية مشهودة ,تعتمد على رجالها وبنيتها التحتية وخططها المستقبلية .

من جهته دعا محافظ اريحا الفتياني الى الاعتماد على الذات في تامين الموارد المالية للنادي وعدم الاكتفاء يالتمويل الخارجي والذي لا يساهم كثيراً في حل المشكلة من جذورها , وثمن جمال عايش دور عريقات ومحافظ اريحا والمجالس البلدية السابقة في دعم ومساندة النادي في جميع الظروف .

, يذكر ان الصالة الرياضية والتي يشرف عليها الشقيقين انس ووليد هلال تضم عدد من الاجهزة الخاصة باللياقة البدنية والرياضية ,وهي على مستوى عال من الجاهزية والاعداد ,للجنسين الذكور والاناث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة