أفضل الفنادق في باريس

تاريخ النشر: 28/02/16 | 5:51

فندق Four Seasons Hotel George V Paris
يقع هذا الفندق الراقي في Paris City Centre باريس، و يوفر حمام بخاري، سونا وجاكوزي. يوجد تقريبا على بعد عشر دقائق تنزها من السين وChamps-Elysees.
إن هذه الغرف الأنيقة تتضمن بار صغير، حمام خاص ومكنة لصنع القهوة. كل غرفة تحتوي على الكثير من وسائل الترفيه منها بلو راي بلاير، مشغل أسطوانات/CD وتلفزيون- شاشة مسطحة.
بإمكان النزلاء عند كل صباح الاستيقاظ لتناول فطور شهي يقدم في الفندق قبل التوجه خارجا لزيارة كل الأماكن في المنطقة. هناك تشكيلة متنوعة من المطاعم والتي يمكن إيجادها في الأماكن المحيطة.
يقع الفندق ضمن مسافة عشر دقائق مشيا على الاقدام من George V Metro Station. الموقع المركزي يوفر سهولة الوصول إلى أماكن الثقافة المحلية، الأسواق وأماكن الترفيه.

1

فندق Park Hyatt Paris Vendome
يقع هذا الفندق المتطور في Paris City Centre باريس، و يقدم سونا، منتجع ومركز صحي وجاكوزي. يوجد هذا الفندق الفريد في مكان مثالي في وسط المدينة.
تتضمن خدمات Park Hyatt Paris Vendome
حمام بخاري، خدمة ركن السيارات ومركز لياقة بدنية. يتوفر اتصال بالانترنت للنزلاء وخصوصا للذين هم بحاجة للبقاء على إتصال خلال رحلتهم. طاقم الفندق المتعدد اللغات سيكون من دواعي سروره مساعدتكم على إختيار المواقع التي تودون زيارتها في باريس.
كل غرفة تتميز بأنها
وهي مزودة ببار صغير، مكنة لصنع القهوة ومحطة أي-بود ( i-pod). كل غرفة تتضمن حمام داخلي فيه أثواب حمام، دش وحذاء قماشي داخلي.
يبعد الفندق على ما يقارب العشر دقائق مشيا عن Opera-Comique وقصر غارنييه وعشرين دقيقة عن Palais-Royal وساحة الكونكورد. هذه المنطقة المحيطة أيضا مشهورة بالتسوق.

2

فندق Hotel Le Bristol
يقع هذا الفندق الراقي في Paris City Centre باريس، و يوفر تدليك، مسبح داخلي وسونا. يتمركز على ما يقارب العشر دقائق تنزها من Elysee Palace، Champs-Elysees وGrand Palais.
باضافة إلى موقعه استرانيجي، إن هذا الفندق المصنف 5 نجوم هو فسيح. يتوفر اتصال بالانترنت للنزلاء وخصوصا للذين يريدون البقاء على إتصال خلال سفرهم.
يقدم Hotel Le Bristol غرف حديثة وراقية ومحهز بمجفف شعر، تلفزيون وبار صغير.
يمكن لضيوف Hotel Le Bristol التمتع بمشروب في بار راقي بعد تناول الأطباق العالمية في مطعم راقي. يمكن للضيوف الذين يريدون تناول افطار في القرب استمتع بافطار بقاعة طعام الفندق.
يبعد Hotel Le Bristol خمس دقائق عن Rue du Faubourg Saint-Honore وعشرين دقيقة مشيا عن ساحة الكونكورد. يقع مطار باريس شارل ديغول الدولي على ما يقارب 35 دقيقة عن الفندق.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة