برشلونة يحرز كأس السوبر الأسبانية

تاريخ النشر: 29/08/13 | 0:22

توّج برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم ببطولة كأس السوبر ، بعد تعادله سلبياً أمام أتلتيكو مدريد في مباراة الإياب التي جرت بينهما أمس (الأربعاء) على ملعب "كامب نو"، وذلك بفضل التعادل الإيجابي الذي عاد به برشلونة في مباراة الذهاب 1-1، الأسبوع الماضي.

واستمر برشلونة في تزعمه للأندية الإسبانية الفائزة بكأس السوبر فرفع رصيده إلى 11 مرة، بفارق لقبين عن ريال مدريد، في حين لا تحوي جعبة أتلتيكو مدريد سوى لقب واحد كان عام 1985.

وشهدت المباراة مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار أساسيين جنباً إلى جنب لأول مرة هذا الموسم.

وصمد الضيوف طوال التسعين دقيقة بخطة بدنية وتكتيكية محكمة من قبل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، ولكنهم لم ينجحوا في طرق مرمى فيكتور فالديز بسبب براعة الأخير في بعض الأحيان، أو رعونة مهاجمي المدريدي الصغير في أحيان أخرى.

وفي الدقائق الأولى سنحت للنجم الأرجنتيني ميسي فرصة التسجيل المبكر ولكن كرته الممررة بدقة من قبل سيرجيو بوسكيتس وجدت دفاعاً مستبسلاً من قبل أتلتيكو.

وعاد الحظ العاثر ليقف أمام "البرغوث" إنما هذه المرة مع اقتراب المباراة من نهايتها حين تقدم لتنفيذ ضربة جزاء صنعها زميله البديل بيدور رودريغيز ولكن أفضل لاعب في العالم أصاب العارضة (89) لتبقى النتيجة على حالها.

وتعرّض اللاعب البرازيلي فيلبي لويس للطرد بشكل مباشر في الدقيقة 81، إثر ضربه بالمرفق لمنافسه البرازيلي دانيل ألفيش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة