خيمة إعتصام في جسر الزرقاء إستنكارا للعنف

تاريخ النشر: 13/02/16 | 13:31

يتوافد اليوم الجمعة العشرات من أهالي قرية جسر الزرقاء إلى خيمة الاعتصام للمشاركة في فعالياتها والتي أقيمت بالقرب من المسجد القديم وسط قرية جسر الزرقاء، والتي نصبت بالتّعاون ما بين المجلس المحلي ولجنة أولياء أمور الطلاب استنكارا لأعمال العنف التي تشهدها القرية واستنكارا لوفاة الشّاب محمد نعيم جربان والذي توفي يوم أمس اثر إصابته الصّعبة قبل نحو الشهر بعد أن تعرض لإطلاق النّار الحيّ عليه حين كان في باحة بيته.

jesrwalanf (1)

الشيخ مراد عمّاش رئيس المجلس المحلي والذي تحدّث في خيمة الاعتصام: “عبّر عن امتعاضه لمقتل الشّاب محمد ولأعمال العنف التي تشهدها القرية مؤخّرًا مطالبًا جميع الجهات وأهالي القرية بالعمل المشترك من أجل مكافحة السلاح غير المرخص والعنف من أجل ضمان أمن وأمان قرية جسر الزرقاء وسكانها”.

من جانبه حيّا محمد جربان رئيس لجنة الآباء المحلّية كل من عمل وساهم في مبادرة نصب خيمة الاعتصام هذه، مشيرًا إلى أنّ: “قرية جسر الزرقاء قالت كلمتها بأنّها واحدة وموحّدة ضدّ العنف بكلّ أشكاله وأنواعه”. هذا ويفيد مراسلنا بأنّ العشرات من أهالي قرية جسر الزرقاء قد شاركوا بوقفة احتجاجية مباشرة بعد صلاة الجمعة اليوم وذلك استنكارا لوفاة الشاب محمد جربان معبّرين عن امتعاضهم لهذا الحادث الأليم.

jesrwalanf (2)

jesrwalanf (3)

jesrwalanf (5)

jesrwalanf (6)

jesrwalanf (7)

jesrwalanf (8)

jesrwalanf (9)

jesrwalanf (10)

jesrwalanf (11)

20

026

99

jesrwalanf (12)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة