زبيدات: همنا الوحيد المحافظه على كرامة المواطن

تاريخ النشر: 12/02/16 | 3:16

قال مستشار محافظة اريحا والاغوار مدير دائرة الشكاوي في المحافظة الدكتور هاني زبيدات: “همنا الوحيد المحافظه على كرامة المواطن وتقديم افضل الخدمات له في اطار احترام القانون “.
واوضح زبيدات بانه يوجد لدى محافظة اريحا دائره متخصصه في متابعة الشكاوى التي تقدم من قبل المواطنين بحق اي دائرة من دوائر المؤسسات الرسميه سواء المدنيه منها او الامنيه .
وأشار زبيدات إلى أنه يتوجب على اي مواطن لا تقدم له الخدمه في اي مؤسسه من مؤسسات السلطه الوطنيه ولا يتم احترامه من قبل موظفي تلك الدائره عليه التوجه لدائرة الشكاوي في مقر المحافظة وتقديم شكوى
بالواقعه بحيث ستقوم المحافظة ومن خلال دائرة الشكاوى بمتابعة تلك الشكاوى ومحاسبة كل من لا يقوم بخدمة المواطن وفق القوانين المعمول بها بغض النظر عن موقع ذلك الموظف .
وشدد زبيدات بانه ومن خلال توجيهات وموقع محافظ محافظة اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني بانه لا تهاون مع اي مؤسسه تسيء التعامل مع اي مواطن بغض النظر عن موقع ذلك المواطن معتبرا بان رأس مال الوطن المواطن الصالح .
وطالب زبيدات المواطنين ممن يتعرضون لسوء المعامله من قبل اي دائره من دوائر السلطة التوجه فورا لدائرة الشكاوي في محافظة اريحا والاغوار وهي بدورها ستقوم بمتابعة تلك الشكاوى وانصاف المواطنين.

50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة