فعاليات الإبحار الآمن في معاوية الشاملة

تاريخ النشر: 12/02/16 | 14:40

ضمن الفعاليات الغزيرة في الأطر اللامنهجية والتي تقوم على تنظيمها ادارة مدرسة معاوية الشاملة بالتعاون مع طاقم الإستشارة ممثلة بالمستشار التربوي محمود محاميد والمستشارة بادرة عسلي وطاقم التربية الإجتماعية، نُظمت ومنذ مطلع الاسبوع المنصرم فاليات متعددة حول موضوع الانترنت الآمن، حيث افتتح الاسبوع بفعاليات وورشات عمل لطلاب المدرسة داخل وخارج الصفوف، تطرقت الى سبل الاستخدام السليم للشبكة، وتفادي الوقوع في مخاطر الشبكة، وذلك عن طريق شرائح وأفلام قصيرة توضح ماهية الموضوع وتفصل كافة جوانبه واستخداماته السليمة.
هذا وقد أشاد مدير المدرسة الاستاذ علي اغبارية بمثل هذه الفعاليات الهادفة والتي تساهم في صلاح المجتمع ووقاية الطلاب من المخاطر الكثيرة الناجمة عن الانترنت، تحديدا ونحن نعيش في عصر السرعة والعولمة والإنفتاح الذي يتيح للطالب التواصل مع فئات وأفراد ذوي توجهات سلبية.
هذا وقد تمّ اطلاع الطلاب على الأساليب المثلى لاستخدامات الشبكة، وعلى الإشارات والعلامات التي توحي وترشد الطالب الى وجوده في مواقع ضارّة من شأنها جذبه إلى مهاوي الشبكة وأخطارها.
وتجدر الإشارة أن هذا الموضوع يأخذ حيّزا مهما على مدار العام الدراسي من قبل الهيئة التدريسية، نظرا لأهميته وخطورة إهماله، أملًا في إقصاء الطلاب وإبعادهم قدر المستطاع عن مخاطر هذا البحر الهائج.

200

201

202

203

204

205

1000

206

207

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة